استرجاع 3 آلاف ريال لمستهلكين في صور

صور - الرؤية

عقدت إدارة حماية المستهلك بصور تسويات ودية مع أحد مكاتب استقدام الأيدي العاملة بالولاية، لاسترجاع 2920 ريالا عمانيا لصالح مستهلكَين اثنين جراء المُماطلة في تنفيذ الخدمة.  

وجاءت تفاصيل الواقعة الأولى حول تعاقد أحد المستهلكين مع مكتب لاستقدام عاملة، ثم قام بإعادتها للمكتب لعدم أدائها مهامها كما هو مطلوب. وتمّ الاتفاق بين المستهلك والمكتب على استقدام عامة بديلة، إلا أنّ المكتب ماطل ولم يستقدم عاملة أخرى، الأمر الذي دعا المستهلك إلى تقديم شكواه، وبناءً على الشكوى اتخذت الإدارة الإجراءات اللازمة، وتم عقد تسوية ودية بين الطرفين بإرجاع المبلغ المدفوع وقدره (1450) ريالا عمانيا.

وتلخصت تفاصيل الواقعة الثانية في رفض إحدى عاملات المنازل الاستمرار في العمل، مما دفع المستهلك لإرجاعها للمكتب، والاتفاق على استبدالها بأخرى، لكن المكتب ماطل، الأمر الذي دعا المستهلك إلى تقديم شكواه، وبناء على ذلك اتخذت الإدارة الإجراءات اللازمة، وعقدت تسوية ودية بين الطرفين لإرجاع المبلغ المدفوع وقدره (1470) ريالا عمانيا. وتأتي التسويات في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من المستهلكين بالطرق الودية.

تعليق عبر الفيس بوك