تحت شعار "السلامة وقيمة الحياة"

"أضواء مسقط" تستضيف قمة "كوماكس" للعملاء المميزين

 

 

مسقط – الرؤية

 

 

نظمت شركة كوماكس الكورية مؤخراً قمة كوماكس مسقط تحت شعار "السلامة وقيمة الحياة" بالشراكة مع أضواء مسقط، الشريك المُعتمد لشركة كوماكس في سلطنة عُمان.

واستضافت أضواء مسقط قمة كوماكس، وهي عبارة عن برنامج ليوم واحد، بفندق بيست ويسترن بريمير لعملائها المميزين للتعرف على معلومات عن أحدث التقنيات الحالية والقادمة وتشمل نظام مودم (MODUM) ، ونظام الإنترنت المنزلي القائم على بروتوكول الإنترنت ومنتجات المنازل الذكية والمنتجات الأخرى من كوماكس الكورية. وحظر من شركة كوماكس الكورية الزائر للسلطنة رئيس المبيعات الخارجية ومدير المبيعات وقائد الفريق – قسم تخطيط المنتجات.

 وتحدث الوفد الزائر عن منتجات وحلول جديدة من كوماكس وأجاب على استفسارات الضيوف الكرام. كما قدم فريق كوماكس التدريب للزوار لحل القضايا المتعلقة بمنتجاتها وتقنياتها المتقدمة.

وتتعامل شركة كوماكس الكورية العلامة التجارية المشهورة عالمياً في أنظمة وحلول الدخول والأمن الصوتية والفيديوية. وتقدم كوماكس حلولا متكاملة مثالية للعملاء عبر 120 دولة من خلال تقنيات الاتصالات بالصور والتقنيات الأمنية التي تراكمت على مدى ما يقرب من خمسة عقود.

 

وتحظى منتجات كوماكس الكورية بشعبية كبيرة بين عملاء التجزئة والمشاريع، حيث إنها تستخدم على نطاق واسع في المجمعات السكنية والشقق الكبيرة إضافة إلى مجموعة متنوعة من المواقع الصناعية تشمل المستشفيات والمكاتب والمرافق التجارية والمرافق المتخصصة.  

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك