الطيران العماني يتبرأ من حساب "وهمي" على "تويتر"

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

نشر أحد المواطنين مقطعاً مصورًا على مواقع التواصل الاجتماعي استهدف به السمعة التجارية للطيران العُماني، وقد تفاعل مع المقطع عدد من مُستخدمي مواقع التواصل، بغية الإضرار بسمعة الناقل الوطني للسلطنة.

وقد نما إلى علم الطيران العماني أنّه قد تمّ إنشاء حساب بمعرف وهمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في محاولة لتشويه صورة الناقل الوطني من خلال التواصل مع عملاء الشركة بأسلوب غير لائق.

وتفيد الشركة بأنّ أي معلومة واردة عبر معرف الحساب@OmanAirline  لا تمت للشركة بأية صلة؛ وعليه ينبغي تجاهلها وعدم الأخذ بمضامينها، ويحيط الطيران العماني في هذا الصدد متابعيه وضيوفه أنّ معرف الحساب الرسمي الوحيد للشركة هو @Omanair.

وتمّ إبلاغ السلطات الحكومية ذات الاختصاص بعملية انتحال الهوية المشار إليها أعلاه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحازمة وفقاً للقانون المعمول به لمحاسبة الضالعين في هذه القضية. ويهيب الطيران العُماني أنه سيتم التعامل مع أي محاولة تمس سمعة الشركة وهويتها التجارية بأيّ صورة كانت وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة في السلطنة.

ويشار إلى أنّ الطيران العماني يسهم بأكثر من 900 مليون ريال عُماني في رفد الاقتصاد الوطني للسلطنة من خلال خلق فرص تجارية وسياحية. وخلال العام 2017، من المزمع أن يصل عدد المسافرين على متن أسطول الناقل الوطني للسلطنة إلى أكثر من 10 ملايين مُسافر.  

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك