"ظفار للطاقة" تحتفل بـ 9.3 مليون ساعة عمل دون إصابات

 

 

 

مسقط - الرؤية

 

 

حققت شركة ظفار للطاقة رقمًا قياسياً جديدًا بوصولها إلى 9.3 مليون ساعة من دون وقوع أي إصابات مضيعة للوقت. وقد احتفلت الشركة بهذا الإنجاز إلى جانب الإنجازات الأخرى التي تحققت في مجال الصحة والسلامة والبيئة في فندق كراون بلازا بصلالة بحضور عدد من مُمثلي مجموعة نماء والإدارة العليا لشركة ظفار للطاقة وموظفي الشركة وممثلي الشركات المُتعاقدة.

 

وقال المهندس علي بن عيسى شماس الرئيس التنفيذي للشركة إن السلامة هي الأولوية القصوى التي نحرص عليها في شركة ظفار للطاقة، ولقد أولينا اهتمامًا كبيرًا بصحة موظفينا وسلامتهم بغض النظر عن مهامهم ومناصبهم. وتمتلك الشركة فريقًا يتميز بكفاءته وخبرته العالية، إذ يعمل على ضمان توزيع الكهرباء بصورة آمنة تضمن سلامة العاملين في الشركة والبيئة المحيطة. ولا تقتصر أهمية تطبيق أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة والبيئة على ضمان البيئة الآمنة للموظفين فقط بل تتعدى ذلك إلى الحفاظ على أعلى معايير السلامة لعملائنا في محافظة ظفار."

 

وأضاف المهندس علي بن عيسى أن 9.3 مليون ساعة عمل بدون إصابات مضيعة للعمل تعادل 4 سنوات خالية من أية حوادث خطرة. وأنتهز هذه الفرصة لأبارك لكل موظفٍ من موظفينا ولكل شركائنا والشركات المتعاقدة على جهودهم لتحقيق هذا الإنجاز الذي نفخر به. وإن جهودنا اليوم ستثمر غدًا في تحقيق بيئة عمل آمنة وسليمة.

 

وقد حققت شركة ظفار للطاقة إنجازات أخرى في مجال الصحة والسلامة والبيئة في عام 2016، إذ حصلت الشركة على شهادة OHSAS 18001)) المتخصصة في مجال أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية، وشهادة الأيزو 14001 المتخصصة في مجال أنظمة الإدارة البيئية. وتعد شهادة OHSAS 18001)) إحدى الأنظمة العالمية المعترف بها في تقييم مدى سيطرة المؤسسات على المخاطر المرتبطة بالصحة والسلامة المهنية، أما شهادة الآيزو 14001 فهي متخصصة في رسم إطار عمل للمؤسسات بغية تأسيس نظام للإدارة البيئية.

 

وأشار المهندس علي بن عيسى إلى أنه نظرًا لطبيعة العمل في قطاع الكهرباء فيجب على كل موظفٍ من موظفينا أن يكونوا على يقظة تامة لضمان سلامة بيئة العمل والموظفين والعملاء فضلاً عن اتباع أقصى درجات الحذر في تطبيق المعايير البيئية. ويُمثل نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة ركنًا أساسيًا في ضمان سلامة العاملين في الشركات المتعاقدة وموظفينا وعملائنا وذلك في كل جانب من جوانب عملنا. وأكدنا دائما على التزامنا بمعايير الصحة والسلامة والبيئة لتتماشى مع تعليمات هيئة تنظيم الكهرباء والمراسيم السلطانية والقرارات الوزارية والمواصفات الكهربائية العمانية ومعايير وزارة البيئة والشؤون المناخية.

 

تعليق عبر الفيس بوك