افتتاح "إندي إيتينج" في السلطنة بمفهوم فريد لـ "إندي إيتينج"

 

مسقط - الرؤية

أزيح الستار رسميا عن مطعم ماي روتي، وهو اتجاه جديد بطابع عصري، يقدم مفهوماً فريداً لـ"إندي إيتينج" في السلطنة، وذلك بإدارة مجموعة أجيت كيمجي.

ويقدم ماي روتي ضمن قائمته المميزة أطباقاً شهية ومطهوة باحتراف ودقة، تمزج بين النكهات الهندية التقليدية الأصيلة والنكهات العالمية باستخدام مجموعة منتقاة من أجود المكونات الموسمية والمحلية. وتم تنفيذ المشروع بمراحله المختلفة من خلال استشارة خبراء المأكولات والمشروبات الرائدين في المملكة المتحدة، ومجموعة جورجس، والتي حملت على عاتقها مسؤولية تنفيذ المشروع ابتداءً من المفهوم الذي بُني عليه وانتهاءً بمرحلة الإنشاء، حيث يعد مطعم ماي روتي بصمة جديدة ضمن قائمة إنجازاتها. ولإضافة لمسات جمالية جذابة، تم تصميم ديكور المطعم بواسطة كريستان جافوال، أحد أشهر مصممي الديكور في فرنسا، ولإضفاء أجواء مفعمة بالحياة، تم انتقاء موسيقى ماي روتي من قبل ميوزيك كونسيرج (Music Concierge) أحد أبرز المتخصصين في مجال الموسيقى بالمملكة المتحدة. إضافة إلى كل ذلك، يتميز ماي روتي بموقعه الاستثنائي في قلب العاصمة مسقط، حيث يقع المطعم الرائد لهذه العلامة العالمية في بناية بدر القرم.

وبمناسبة تدشين مطعم ماي روتي في بناية بدر القرم، قال ريشي كيمجي المدير الإداري لمجموعة أجيت كيمجي: "على مدى ثلاثة عقود ونصف، حققت المجموعة سمعة طيبة وطابعاً خاصاً في مجال الأغذية والمشروبات، ويتضح ذلك للعَيَان من خلال المسيرة المميزة لمطعم ممتاز محل، ومطعم وودلاندز، حيث حقق المطعمان نجاحاً ملموساً من خلال جودة الخدمات المُقدّمة والتي حصدت رضاء الزبائن. يمثل مطعم ماي روتي مفهوماً جديداً وعصرياً لـ "إندي إيتينج" والذي نعتزم من خلاله تقديم أعلى معايير الجودة والخدمة بأسعار تنافسية لزبائننا الكرام."

وأضاف: "إن أبرز ما يميّز ماي روتي هو التنوع، حيث ينسجم هذا المفهوم مع مختلف الفئات؛ فهو ملائم لأولئك الذين يرغبون بالحصول على وجبة غداء سريعة، وللأشخاص الراغبين في الاستمتاع بأصناف متنوعة ولذيذة مع العائلة والأصدقاء، كما يعد المكان المثالي للمهتمين بالصحة ممن يسعون لرفع معدل طاقتهم الجسدية من خلال المشروبات التي تمدّهم بالطاقة والحيوية، ولن يجد أولئك الذين يرغبون بالاستمتاع بارتشاف كرك ماسالا شاي أو قهوة طازجة مكاناً أفضل من ماي روتي لارتشافها."

وقال أجيت سينغ المتحدث بإسم ماي روتي: "نشعر بالسعادة والفخر لتدشين مطعمنا المميز في عُمان ونحن على ثقة بأن أسعارنا في متناول الجميع، إضافة إلى تقديمنا لمجموعة فريدة من الوجبات الهندية التقليدية، والأطباق الجانبية، والمشروبات الصحية والطازجة، والحلويات. إنّ تدشين هذا المطعم يمثل أولى خطواته نحو نجاح متواصل وتدشين فروع أخرى ليس فقط في عُمان، بل في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا".

تعليق عبر الفيس بوك