"ديمة عُمان" تختار بسمة آل سعيد سفيرة للدار.. وتطلق موقعا إلكترونيا

 

مسقط - الرؤية

أعلنت دار "ديمة عُمان"، أحد المشاريع المتخرجة من حاضنة المركز الوطني للأعمال، التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، والرائدة في ابتكار المجوهرات الفاخرة والفريدة من نوعها، اختيار جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد، سفيرة للدار ووجه العلامة التجارية في جميع المنابر الإعلامية محلياً ودولياً.

وأعلنت الدار كذلك في حفل شهد حضور عدد من المسؤولين ورواد ورائدات الأعمال عن إطلاق الموقع الإلكتروني لديمة عُمان (www.deema-oman.com) ومدونة ديمة عُمان(www.deema-oman.com/blog/)  ، وذلك تزامناً مع تعيين سفير الدار، حيث يقوم الموقع والمدونة بعرض وتسليط الضوء على منتجات الدار. وقالت جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد إنها تُقدر الرؤية الريادية لدى ديمة عُمان وتقديمها للجودة الفريدة، وتمثيلها للقوة الحقيقية للمرأة في مجال ريادة الأعمال، وكان لابُد أن يحدث هذا التعاون بين الجانبين.

وفي هذا السياق، أكدت شادية الإسماعيلية مؤسسة مشروع "ديمة عُمان" أنّ مشروع الدار فريد من نوعه وحقق إنجازاً في دخول أسواق جديدة وتكوين عملاء من مناطق مختلفة، وقد تم بناء وتطوير هذا الدار بشغف وأهمية كبيرين من قبل ممثلي الدار مع الاهتمام بالتفاصيل والتفرد والتصميم والحرفية، وينعكس ذلك من خلال جميع منتجات دار ديمة عُمان التي تجمع كل من جوانب التراث والثقافة والتصميم النادر. من جانبها، قالت سعاد الريامية الشريكة في المشروع: "لدى جناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد روح ريادية كبيرة ورؤية إنسانية وطاقة لا حدود لها في تحقيق أهدافها، وهذه الصفات ستوجد إضافة إيجابية لدار ديمة عُمان".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك