الإثنين, 19 أغسطس 2019
38 °c

دار ريادة الأعمال تبرز نجاح اثنين من رواد الأعمال

الإثنين 06 فبراير 2017 06:41 م بتوقيت مسقط

دار ريادة الأعمال تبرز نجاح اثنين من رواد الأعمال

 

مسقط - الرؤية

تنظم دار ريادة الأعمال، منصة السلطنة الوحيدة التي تم إنشاؤها لرواد الأعمال، اللقاء الشهري الموجه لرواد الأعمال وأصحاب الشركات المحليين "دردشة كاريبو"، وهو برنامج تعليمي تم تصميمه خصيصًا لمجتمع الشركات الناشئة في السلطنة.

ويهدف البرنامج لترويج أسلوب حياة رائد الأعمال مع كل العقبات والدروس المتعلمة يوميًا. ومن المقرر أن تعقد النسخة المقبلة من اللقاء غدا الأربعاء في الساعة السادسة والنصف مساء. ويشارك في اللقاء إيهاب الحاج المدير التنفيذي لشركة الحاج للاستثمار والتنمية، وهي شركة حديثة التأسيس تطمح إلى تطوير مجموعة من الاستثمارات العقارية. وبدأ إيهاب الحاج مشواره الريادي بإطلاق شركة بروسبر بشراكة مع الشيخ خلفان العيسري. وبعد ذلك تشاركوا في تأسيس هيما للطاقة.

كما يشارك في اللقاء أنور العاصمي مؤسس ومدير "تصوير الواقع بالكمبيوتر" وهي شركة إبداعية حائزة على جوائز عدة، وتأسست في 2002، وتعمل في مجال الصور المتحركة وتصميم البث والمشاريع الرقمية للدعاية والتلفزيون. وعمل أنور في قطاعي التلفاز والبث في الولايات المتحدة ورشح عمل له على قناة ناشيونال جيوغرافيك لجائزة إيمي.

وقال علي داود الشريك المؤسس لدار ريادة الأعمال: "سعداء باستضافة أنور وإيهاب إذ لدى كليهما قصص ملهمة ليشاركوها مع الحضور. سيتحدثا عن رحلتهما الريادية لبناء مشروع تجاري ناجح والتحديات التي يواجهانها على مستوى يومي".

ويتم تنظيم هذا الحدث من خلال دار ريادة الأعمال بالشراكة مع كاريبو كوفي في بريق الشاطئ.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية