إشادات بالطراز "سي إكس 3" من "مازدا" في السلطنة

 

مسقط - الرُّؤية

تَحْظَى سي إكس-3 -السيارة الجديدة الأنيقة المفعمة بالمزايا الممتعة التي طرحتها مازدا مؤخرا- بشعبية مذهلة في الأسواق، وكذلك في أوساط عشاق السيارات في السلطنة.

ومن الذين استحوذت على قلوبهم في عمان، عصام بن أحمد الذهب، الذي اشترى النسخة الفخمة (لاكشيري) من مازدا سي إكس-3 المدمجة ذات الاستخدامات المتعددة وذلك بتاريخ 12 يناير 2017، ومن معرض مركز تاول للسيارات في صلالة، على وجه التحديد. وبعد فترة وجيزة، اشترت شريهان أحمد بعلبكي السيارة الثانية من هذا الموديل من صالة العرض في مسقط. وكلاهما متحمس جدا وتغمره السعادة والفخر كونه من أوائل مالكي هذا الموديل الجديد من سيارات مازدا ذات الاستخدامات المتعددة في عمان.

وتلبي مازدا سي إكس-3 المدمجة الجديدة، التي طرحت في السوق المحلية بتاريخ 8 يناير 2017، الطلب المتزايد على السيارات المدمجة الفاخرة المتعددة الاستخدامات  في عمان. وتتمتع هذه السيارات، التي تتوفر بثلاث فئات: الفخمة (لاكشيري)، الراقية (برستيج)، والمريحة (كومفورت)،  بمظهر كلاسيكي يكمله تصميم داخلي بسيط وانيق. كذلك، فإن لدى مازدا سي إكس-3 المدمجة وضعية القيادة الرياضية، حيث إنها مُجهَّزة بمحرك سكاي أكتيف سعة 2.0 لتر الذي اخترعته مازدا والذي يعتبر بمثابة اضافة جديدة هائلة إلى عائلة مازدا من حيث الأداء الرائع والجودة العالية.

وإلى جانب ما تتمتع به من أداء قوي وهائل بفضل مقاييسها؛ حيث يبلغ ارتفاعها 1.5 متر وطولها 4.2 متر وعرضها 2 متر، فإنه يمكن قيادتها بطريقتين، الدفع الثنائي أو الدفع بجميع العجلات. وقد استطاعت خلال فترة قليلة أن تلفت انتباه محبي هذا النوع من السيارات في عمان وفي شتى أنحاء العالم، وهذا يعود إلى حجمها المدمج وديكوراتها الداخلية الواسعة والمريحة وأدائها الرائع.

وتضيف ميزة الدفع بجميع العجلات في هذه السيارة الكثير الى تجربة القيادة، ناهيك عن الكفاءة في استهلاك الوقود. كما انها مزودة بوسادات هوائية من الامام وعلى الجوانب والستائر، وذلك لإضفاء المزيد من السلامة للسائق والركاب على حد سواء. وهناك المزيد من المزايا التي تتمتع بها سيارة مازدا سي إكس-3 مثل تشغيل السيارة بدون مفتاح، نظام موسيقي ماركة بوس، مصابيح امامية زينون، نظام التحكم بالسرعة من على المقود (كروز كونترول)، نظام التحكم الأوتوماتيكي بتكييف الهواء، كاميرا خلفية مع خطوط ثابتة ونظام بلوتوث ايضا، مما يمنح صاحب السيارة قيادة ممتعة في المدن وعلى الطرقات السريعة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك