عروض مذهلة على "أوتلاندر" ضمن "هدايا ميتسوبيشي النقدية"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُقدِّم الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- الآن، ميتسوبيشي أوتلاندر مشمولة بمجموعة واسعة من المزايا، وذلك كجزء من عرضها الفريد "هدايا ميتسوبيشي النقدية".

وسيحصل العملاء الذين يقتنون هذا الطراز خلال فترة العرض على هدية نقدية تساوي 20% من قيمة المركبة، علاوة على الحصول على ضمان غير محدود المسافة لمدة 6 سنوات وخدمات المساعدة على الطريق بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة، ويشمل هذا العرض المغري الذي يستمر حتى 10 فبراير الطرازات الأخرى لميتسوبيشي.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "مع تميزها بوجود معايير السلامة العالية والأداء العالي على الطرقات السريعة والطرقات الوعرة تعد أوتلاندر بتصميمها الجديد والتكنولوجيا المتقدمة أحد أكثر طرازات ميتسوبيشي التي حظيت بشعبية واسعة، ومع الأسعار المناسبة وباقة من المزايا المقدمة يضع هذا العرض أوتلاند كأفضل المركبات ضمن فئتها".

وكجزء من هذا العرض الاستثنائي -الذي يمتد إلى 10 فبراير أو حتى نفاذ الكمية- تأتي أوتلاندر مع ضمان يمتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات، والتسجيل المجاني. كما سيحصل العملاء أيضًا على خدمة الصيانة المجانية لمدة سنتين /30,00 كيلومتر أيهما يأتي أولًا، وهدايا نقدية تصل قيمتها حتى 2,500 ريال عماني أي 20% من قيمة السيارة؛ كما يمكن استخدام هذه الهدايا النقدية كجزء من الدفعة المقدمة حسب رغبة العميل.

وتعد النسخة الحالية من ميتسوبيشي أوتلاندر الطراز الأول من ميتسوبيشي الذي يعكس التوجه الجديد للتصميم للعلامة التجارية ميتسوبيشي، حيث يظهر ذلك جلياً في التصميم الجديد للصادم الأمامي والذي أطلق عليه اسم"الدرع الديناميكي"، وتشمل التعديلات التي أجريت على التصميم الخارجي ، إعادة تصميم الصدام الأمامي، والمصابيح الأمامية بإضاءة عالية الكثافة، وأضواء الضباب التي تعمل بتقنية LED، ومصابيح LED التي تعمل في النهار، فضلاً عن العجلات التي يبلغ عرضها 18 بوصة، والخلفية المزودة بمصابيح LED، كما تتميز المقصورة الداخلية لأوتلاندر الجديدة بالمقود الذي أعيد تصميمه والمقاعد الرحبة إذ يمكن ترتيب مقاعد الصفين الثاني والثالث بسهولة لتناسب عدد الركاب وحجم الأمتعة، ولم يتم إجراء التحسينات على تصميم أوتلاندر الجديدة فحسب، وإنما تشمل التغيرات مجموعة من التطويرات الهندسية المهمة إلى جانب التصميم الجديد كلياً والتي ستعمل على تعزيز تجربة قيادة أوتلاندر.

وتأتي أوتلاندر بخيارين مختلفين حيث يتوفر طراز جي أل أكس بمحرك ذي 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، وطراز جي أل أس ذو 6 أسطوانات بسعة 3.0 لتر، وكلاهما يتميزان بخاصية ترشيد استهلاك الوقود، ونظام التحكم ذو الدفع الرباعي (AWC) وانخفاض نسبة الانبعاثات.

تعليق عبر الفيس بوك