بنك مسقط يواصل الترويج السياحي للسلطنة باستضافة الشيخ ماجد الصباح

 

 

مسقط - الرؤية

استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته الزيارة الأولى، يعود الشيخ ماجد الصباح ليحط الرحال على أرض السلطنة في زيارة سوف تحفل بالعديد من التجارب السياحية في مواقع جذابة.

 هذا وقد شملت زيارة الشيخ ماجد الأخيرة إلى السلطنة العام الماضي، المتحف الوطني وكهف مجلس الجن، إلى جانب استكشاف حياة البادية في رمال الشرقية وجبال ظفار ودار الأوبرا السلطانية في مسقط، وحظيت بتفاعل كبير من المتابعين على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي.

 

وبهذه المناسبة أشادت وزارة السياحة العُمانية بالدور البالغ الأهمية الذي لعبه الشيخ ماجد في الترويج لسلطنة عُمان كوجهة سياحية فريدة في المنطقة محلياً وعالمياً، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث الملايين من المتابعين بالأخص سناب شات وتويتر وانستجرام.

وأكدت الوزارة أن تنظيم الزيارة يأتي في إطار حرصها على الترويج للسلطنة عبر القنوات الإعلامية المختلفة التي تشمل الإلكترونية والتقليدية معًا.

 

من جانبه أعرب بنك مسقط عن اعتزازه بالمشاركة والتعاون مع وزارة السياحة في استضافة الشيخ ماجد الصباح، الشخصية المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته زيارته الأولى العام الماضي مؤكداً أنه دائما يقف خلف المبادرات والفعاليات التي تساهم في التعريف بالمقومات السياحية والاقتصادية والثقافية التي تتميز بها السلطنة وفي مختلف المجالات والقطاعات .

 

وأوضحت وزارة السياحة وبنك مسقط أن برنامج الشيخ ماجد الصباح في زيارته الثانية سيكون مختلفاً ومشوقاً وحافلاً بزيارة مواقع جديدة .

 

ويُعرف عن الشيخ ماجد خلال زياراته المختلفة إلى السلطنة، تفاعله الدائم مع المتابعين من مختلف الطبقات الاجتماعية، حيث يظهر ذلك جلياً عبر مشاركاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي تسلط الضوء على العادات والقيم العربية إلى جانب إبراز التطورات الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم.

 

وعادة ما يشارك الشيخ ماجد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بقصص سفر غير مألوفة بطريقة مرحة وتلقائية، فعلى سبيل المثال، يعرض حسابه على السناب شات، تجارب أشخاص واقعية، تهدف إلى تزويد متابعيّه بمزيد من المعلومات المفيدة عن مختلف الثقافات والحضارات حول العالم. وبسبب مشاركته النشطة في سناب شات، تم اختياره كواحد من أكثر 50 شخصية مؤثرة حول العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك