الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

بنك صحار يكرم قدامى الموظفين الذين أكملوا 10 سنوات في الخدمة

الإثنين 30 يناير 2017 09:33 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يكرم قدامى الموظفين الذين أكملوا 10 سنوات في الخدمة

 

 

مسقط - الرُّؤية

كرَّم بنكُ صُحار، مؤخرًا، عدداً من مُوظفيه الذين أكملوا 10 سنوات من العمل بالبنك منذ انطلاق أعماله التشغيلية؛ وذلك تقديرًا لوفائهم وتفانيهم في العمل، واحتفاءً بإكمالهم عشر سنوات من العمل وتقديراً لجهودهم الكبيرة في دعم مسيرته المستمرة نحو التميز المصرفي.

وتمَّ التكريم في الاحتفال السنوي للموظفين الذي أقيم مؤخرًا في قصر البستان ريتز كارلتون مسقط وبحضور موظفي البنك، حيث قام ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار، ومنيرة بنت عبدالنبي مكي المدير العام للموارد البشرية والإسناد بتسليم شهادات التقدير للموظفين. وفي تعليق له حول الدور الحيوي للموظفين في مسيرة تقدم ونجاح البنك، قال ساسي كومار: "كمؤسسة أساسها العمل المشترك بين موظفيها، نركّز في بنك صحار على نشر ثقافة العمل الجماعي وأن كل موظف في البنك هو جزء لا يتجزأ من نجاح المؤسسة. وفي بنك صحار نفتخر بوجود عدد كبير من الموظفين المخلصين الذين خدموا زبائننا بمهنية عالية، كما أثبتوا وفاءهم وإخلاصهم للبنك طوال عقد كامل. حيث كانت مساهمتهم فعّالة في نمو البنك وتقدّمه نحو التميز في الخدمات المصرفية".

ويحظى بنك صحار بفريق متميز من المختصين المؤهلين والمتميزين الذين يمنحون زبائن البنك تجربة مصرفية رائدة ومتفردة. وداخليًّا؛ يوفر البنك بيئة داعمة للموظفين الشغوفين بالنجاح والطموحين إلى التقدّم في مسارهم الوظيفي وذلك وفق توجيهات مجلس الإدارة و تحت إشراف مباشر من الإدارة التنفيذية للبنك.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي: "نؤمن بأن موظفينا هم حجر الأساس في مسيرة النجاح، فكل واحد منهم كان له دور أساسي وبارز في مسيرة التقدّم المستمرة منذ قرابة عقد كامل. وفي الحقيقة، نعتبر وجود عدد كبير من الموظفين المخلصين الذي عملوا في البنك لفترة طويلة بلا كلل أحد أكبر مصادر القوة في البنك. ومن المهم أن نخصص جزءاً من وقتنا جميعًا للثناء على إخلاصهم وتفانيهم في سبيل تعزيز حضور البنك كأحد أفضل المصارف في على مستوى القطاع ككل".

وخلال السنوات العشر الماضية، حصل بنك صحار على مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية على مختلف عمليات البنك من أدائه وإدارته إلى جانب أنشطته المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية وشبكات التواصل الاجتماعي. هذا وقد تسلم البنك خلال العام الماضي 12 جائزة محلية و إقليمية ودولية ترجمت التزامه بالتميز ومبادراته الرائدة واستراتيجياته الهادفة والعمل الدؤوب لكل من إدارته وموظفيه.