"سابكو" يعلن قرب افتتاح أحد فروع "شانتيل" العالمية لأول مرة في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز سابكو التجاري عن قرب افتتاح مجموعة شانتيل الفرنسية المتخصصة في الملابس الداخلية النسائية؛ حيث يعد هذا الفرع الأول في السلطنة.

ويحرص مركز سابكو على تقديم كل ما هو جديد وعالمي للمرأة العمانية، وذلك إيمانا منه بأنَّ المرأة العُمانية تستحق التميز. ويتناغم جذب مجموعة شانتيل العالمية إلى الأسواق العمانية، مع توجه المركز الجديد في رفد السوق العمانية، بكل ما هو جديد في عالم الموضة العالمية، إيماناً منه بأن سياحة التسوق، أضحت أحد أهم أنواع السياحة نموا، كما يهدف سابكو من جذب تلك العلامات التجارية العالمية، إلى تقديم أفضل المنتجات للمواطن العماني دون تكلف أعباء السفر للبلدان المجاورة.

وتمتلك مجموعة شانتيل خبرة في مجال الملابس النسائية تصل إلى أكثر من 130 عاماً، حتى أصبحت المجموعة الفرنسية علامة للتفوق الفرنسي في الذوق النسائي، وهي شركة عائلية لخمسة أجيال متعاقبة، ترأسوا الشركة على مدار العقود الأربعة عشر الماضية، فهي دوماً تسعى لتحقيق الكمال، وتتميز بنجاحها الفريد وفهمها العميق في معرفة ماذا يسعد المرأة، حتى أضحت خبيرة في فن تعزيز منحنيات المرأة وإتقان شخصيتها.

وتمتلك شانتيل خبرة واسعة في الشرق الأوسط، تصل إلى 40 عامًا، كما أنها افتتحت أول فروعها بمنطقة الخليج في العام 1999 بدبي مما وطد علاقاتها بعملائها في الخليج، كما أنها خصصت مجموعة من منتجاتها من الملابس النسائية لكي تتناسب مع عملائها بالمنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك