"نماء" تدشن مركز مسقط للتسلق لتعزيز الأنشطة الرياضية

مسقط - الرؤية

احتفلت شركة الغبرة للطاقة والتحلية- إحدى شركات مجموعة نماء- أمس بتدشين مركز مسقط للتسلق، وذلك تحت رعاية المهندس عمر بن خلفان الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، ويعد هذا المركز نتاجاً لتعاون مجموعة نماء مع إحدى الشركات الرياضية المتخصصة لإعادة هيكلة وإدارة أحد المرافق الترفيهية لشركة الغبرة للطاقة والتحلية مقابل الانتفاع منه.

ويقع مركز مسقط للتسلق في حرم المركز الترفيهي لشركة الغبرة للطاقة والتحلية بالخوير، ويستهدف تعليم وتدريب الأطفال والكبار على مهارات التسلق على أيدي متخصصين في هذا المجال؛ حيث بدأ المركز أنشطته الفعلية في مطلع هذا العام ليُقدم تجربة فريدة من نوعها لمُحبي المغامرات والتحديات في بيئة آمنة ومجهزة بأفضل الوسائل مع  وجود متخصصين مؤهلين في مهارات التسلق في قاعات التدريب الداخلي وفي مواقع التسلق الطبيعية بالجبال.

وعبر راعي الحفل المهندس عمر بن خلفان الوهيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء عن سعادته فيما يراه من تفعيل شركات المجموعة لمختلف المناشط الرياضية، وبما يعود بالصحة البدنية والذهنية على مختلف المُمارسين من موظفي المجموعة وجميع فئات المجتمع.

وتسعى مجموعة نماء إلى توفير البيئة الصحية لموظفيها من خلال القيام ببعض الأنشطة الرياضية على مدار العام، وتوفير بعض القاعات لإتاحة الفرصة للموظفين لممارسة الرياضات التي تعود بالفائدة على صحتهم البدنية والذهنية.

وشركة الغبرة للطاقة والتحلية هي إحدى شركات مجموعة نماء، مجموعة شركات الكهرباء القابضة سابقاً، والتي تعمل في مجال توليد الكهرباء وتحلية المياه. تم إنشاؤها ضمن مجموعة شركات قطاع الكهرباء نتيجة لإعادة هيكلة قطاع الكهرباء وخدماتها المتصلة بالمياه في عام 2004، وبدأت العمليات التجارية في 1 مايو 2005.

تعليق عبر الفيس بوك