"التأمين الأهلية" تفتتح فرعًا جديدًا في المعبيلة ضمن خطط التوسع

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة التأمين الأهلية عن افتتاح فرعها الـ18 في المعبيلة، في ظل خطط التوسع التي تنفذها الشركة لتلبية الخدمات التأمينية للعملاء في مختلف أرجاء السلطنة.

وتسعى الشركة منذ عام 1985 إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات، وعلى مدى السنوات الـ 31 الماضية، ومع حلول تركز على العملاء وخدمات التأمين المتطورة والخدمات الاحترافية، أصبحت التأمين الأهلية واحدة من أقوى العلامات التجارية في قطاع التأمين في السلطنة.

ويأتي فرع المعبيلة كوجهة واحدة للخدمات المتكاملة؛ حيث تتوفرمجموعة واسعة من منتجات التأمين مثل تأمين السيارات، وتأمين السفر، والتأمين ضد الحوادث الشخصية والتأمين على المنازل. ويمكن للعملاء زيارة الفرع للاستفسارعن الوضع الحالي للتأمين الخاص بهم، ودفع أقساط التأمين، أو الاستفسار عن أحدث برامج التأمين. وهذا الفرع مفتوح من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء، وكذلك في عطلة نهاية الأسبوع لإضفاء المزيد من الراحة للعملاء.

وقال ادال سروار مدير التجزئة في التأمين الأهلية: "إن توفير أفضل المنتجات والخدمات لجميع عملائنا في شتى أنحاء السلطنة هو هدفنا الرئيسي، وتلعب شبكة فروعنا دورًا أساسيا في تحقيق هذا الهدف. ومع فرع المعبيلة، أصبح لدينا الآن 18 فرعا للخدمات المتكاملة والشاملة في عمان، مما يجعلنا قادرين على المحافظة على التزامنا بالإيفاء بجميع احتياجات العملاء".

والتأمين الأهلية جزء من مجموعة RSA التأمين التي تتمتع بتاريخ يمتد إلى 306 أعوام في مجال التأمين، وتعمل في شتى أنحاء العالم. وتسهم هذه الخبرات الدولية في إضافة المزيد للخبرات المحلية مقرونة بالمعايير العالمية. وفازت الشركة بجائزة "أفضل شركة تأمين في عمان" المرموقة لمدة أربع سنوات والتي تقدمها مجلة شركات التامين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما فازت بجائزة "أفضل أداء شامل"، وهي الفائزة أيضا في فئة "الخدمات والتأمين" في حفل توزيع جوائز التميز في حوكمة الشركات لعام 2013.

تعليق عبر الفيس بوك