بنك صحار يجري السحوبات الكبرى لـ"المميز للادخار 2016".. ويكرم الفائزين بالجوائز

 

مسقط - الرؤية

تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه برنامج المميز للادخار 2016؛ أجرى بنك صحار السحوبات الكبرى لنهاية العام، تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة.

وشهدت الفعالية التي طال انتظارها وحضرها عدد كبير من زبائن البنك الكرام إجراء السحب على جوائز نقدية بلغت 250,000 ريال عماني. وكان (هـ. س. الجرداني) من فرع روي على موعد مع الفوز بالجائزة الخاصة بقيمة 50 ألف ريال عماني، في حين كانت الجائزة الكبرى بقيمة 200 ألف ريال عماني من نصيب كل من جمال بن خميس الكندي من فرع نزوى، و(س. ع. الرئيسية) من فرع العذيبة، و(م. س.) من فرع الخدمات المصرفية المميزة، وهلال الحوسني من فرع الخابورة؛ حيث فازوا بجوائز قدرها 50 ألف ريال عماني لكل منهم. ومثل بنك صحار في الفعالية كل من الشيخ حسان بن أحمد النبهاني نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وساسي كومار الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار، ومنيرة بنت عبد النبي مكي المدير العام للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، وخلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا للبنك، وكبار موظفي البنك، إضافة إلى مديري الفروع والموظفين الذين رحّبوا بضيف الشرف وزبائن البنك.

وقال ساسي كومار: "في ختام كل عام وبداية عام جديد، نترقب نحن في بنك صحار إلى جانب زبائننا الكرام الذي وضعوا ثقتهم بنا، هذا الحدث السنوي لسحوبات نهاية العام لبرنامج المميز للادخار والذي نشهد فيه السحب على جوائز نقدية لسعداء الحظ من زبائن البنك. هذا السحب الذي تم تصميمه بالأساس لتشجيع زبائننا على الادخار ونشر هذه الثقافة لتعزيز الاستقرار المالي للجميع، كما أن السحب هذا العام يشكل أهمية بالغة لنا، حيث يتزامن مع احتفالات البنك بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق عملياته المصرفية في السلطنة".

قدمت الطفلة الشاعرة عزة الحارثية عدة قصائد شعرية نالت استحسان الحضور، عقبها عرض فيديو خاص يوثق الإنجازات المتعددة التي تحققت في البنك خلال السنوات العشر الماضية، تلاه تقديم عرض رائع وفقرة الرسم بالرمال للفنانة العمانية شيماء المغيرية، حيث قدمت شرحا كاملا ومشوقا لبرنامج المميز للادخار 2016 بطريقة إبداعية تفاعل معها الحضور.

وقال خميس الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة: "بالنيابة عن بنك صحار أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لزبائننا الكرام الذين ساهموا في إنجاح نسخة 2016 من برنامج المميز للإدخار علاوة على ثقتهم المستمرة ببنك صحار".

تعليق عبر الفيس بوك