"واتساب بلا حدود" مع "حيّاك على كيفك" من "عمانتل"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت عمانتل عرضًا جديدًا للمشتركين الحاليين والجدد في باقات الدفع المسبق للهاتف النقال "حياك على كيفك"، بإضافة الاستخدام اللامحدود لتطبيق الواتساب – التطبيق الأكثر شعبية - بتكلفة تبلغ ريال واحد فقط.

مشتركوا باقات "حياك على كيفك" يمكنهم اختيار الاستخدام اللامحدود للواتساب خلال فترة صلاحية باقتهم وذلك عبر الاتصال على رمز *280# لقائمة "حيّاك على كيفك" ثم اختيار "التواصل الاجتماعي" ثم "واتساب لا محدود". وقال محمد عمر الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة: "دائمًا نبحث في عمانتل عن حلول توفر قيمة أفضل لمشتركينا. ونظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها تطبيق واتساب في السلطنة، رأينا أنه سيكون أمرًا رائعًا أن نمنح مشتركي "حيّاك على كيفك" خيار الاستخدام اللامحدود لتطبيق الواتساب مقابل قيمة رمزية تبلغ 1 ريال أيًا كانت الباقة التي يختارونها، أي أصبح الآن بإمكان المشترك أن يقتصر البيانات الإضافية المخصصة لتطبيقات التواصل الإجتماعي التي يحصل عليها من باقات حياك على كيفك، لاستخدامها في التطبيقات الأربعة الأخرى".

وتوفّر باقات حيّاك من عمانتل حل الإنترنت المتكامل للهواتف النقالة، بدعم من التغطية الواسعة لشبكات 4G و3.5G من عمانتل. فباقات حيّاك مميّزة بالفعل من حيث القيمة والتجربة الفريدة التي تمنحها ، ما يعني أن المشتركين بإمكانهم اختيار الباقة التي تلبي احتياجاتهم الشخصية وأسلوب حياتهم. وتمنح باقة حيّاك مسبقة الدفع المشتركين أيضًا التحكّم التام في الإنفاق والذي يجعلها أفضل باقة للمشتركين الذين يريدون التحكم بميزانياتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك