"أواصر" تطلق عرضا جديدا لـ"الفايبرنت المنزلي" مع شهرين مجانا

 

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة أواصر، الشركة الأولى في السلطنة المُتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض، عرضاً قيماً لمُشتركيها الجدد عبارة عن اشتراك سنوي في باقة فايبرنت منزلي فائق السرعة بتكلفة اشتراك 10 أشهر؛ حيث يسري العرض من 17 يناير 2017 وحتى 28 فبراير 2017.

ويشمل العرض باقات مختلفة لخدمات إنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية للمنازل بأسعار مخفضة تبدأ من 29 ريالا عمانيا شهريا لسرعة 20 ميجابايت، و50 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 50 ميجابايت، و70 ريالا عمانيا شهرياً لسرعة 150 ميجابايت. وتضمن هذه الباقات لجميع المشتركين تجربة لا مثيل لها على شبكة الإنترنت سواء أرادوا الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الأفلام حيث تملك أواصر شبكة معززة من الحزم التردية بإمكانيات هائلة قادرة على التجاوب مع التطورات المُستقبلية.

وقال عصام الإسماعيلي رئيس قسم التسويق بأواصر: "أواصر هي إحدى الشركات الرائدة في السلطنة التي تبذل جهوداً جبارة لطرح باقات متنوعة بمزايا أكبر وسعر أقل. ويأتي هذا العرض الخاص بالاشتراك السنوي لباقة الفايبرنت المنزلي ليعكس النهج المبتكر والفريد الذي تتبناه أواصر لضمان تقديم خدمات إنترنت ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع وسعياً منها لتعزيز الابتكار والإبداع في المجتمع وتطبيق مفاهيم التقنية عالية التطور".

وتقدم أواصر باقة بسرعة 1 جيجابايت، وهي الأسرع في السوق وعدة باقات لقطاع الأعمال تشمل باقة إنترنت الشركات الصغيرة بسرعة 5 ميجابايت ، وباقة إنترنت الشركات المتوسطة بسرعة 10 و30  ميجابايت، وباقة إنترنت المؤسسات الكبيرة بسرعة 70 و120 ميجابايت.

وكانت أواصر قد دشنت مؤخراً حملة للمشتركين الجديد منحتهم من خلالها فرصاً عديدة لربح جوائز قيمة شملت التلفزيونات الذكية شاشة 50 بوصة وتلفزيون أبل وقد لاقت الحملة نجاحاً باهراً ومنقطع النظير. كما أطقلت ضمن المرحلة الأولى خدماتها في عدد من المناطق شملت السيب، والخوض، والموالح، والحيل الجنوبية، والمعبيلة، والمنومة، وشاطئ القرم، وتعمل حالياً على توسيع نطاق خدماتها لتصل إلى مناطق مثل الحيل الشمالية (خريس).

يشار إلى أنَّ أواصر صنعت لذاتها سمعة متميزة في فترة زمنية وجيزة لاسيما في تقديم خدمات إنترنت الألياف البصرية لقطاع المنازل حيث تتصف خدماتها بالبساطة والاهتمام بالعملاء والبراعة في خدمتهم والذكاء في تلبية احتياجاتهم، الأمر الذي مكنها من أن تساهم وبشكل كبير في العمل على تحقيق رؤية السلطنة الرامية إلى تطوير قطاع إنترنت النطاق العريض فائق السرعة في كافة أرجاء البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك