الثلاثاء, 20 أغسطس 2019
34 °c

"رينو تاليسمان".. انخفاض في النفقات التشغيلية واستهلاك أقل للوقود

الثلاثاء 17 يناير 2017 08:15 م بتوقيت مسقط

"رينو تاليسمان".. انخفاض في النفقات التشغيلية واستهلاك أقل للوقود

 

 

مسقط - الرُّؤية

تتوافر لدى السيارة رينو تاليسمان العديدَ من الخصائص الفريدة، ومن ذلك الشكل الخارجي الجذاب والرحابة والتنظيم العالي في الكابينة والمستوى العالي من الراحة والتقنيات المتطورة التي تضمن تجربة ممتعة جدا. وباختصار، فإنَّ تاليسمان توفر تجربة قيادة راقية جدا سواء لقائد المركبة أو الركاب.

وقال متحدث باسم رينو عمان: "تم بناء تاليسمان وفق أعلى معايير الجودة واهتم المصممون بشكل كبير بكل التفاصيل الدقيقة في السيارة ولذلك ليس من الغريب أن تحظى تاليسمان بقبول كبير في أوساط عشاق السيارات الراقية على أنها سيارة قوية ومريحة وتضمن تجربة قيادة تشبع كافة الحواس". إلى جانب تميز السيارة في المزج بين تجربة القيادة الممتعة والمستوى العالي من الراحة، تتميز السيارة أيضا بانخفاض النفقات التشغيلية واستهلاكها الأقل للوقود. وباستخدام أحدث التقنيات التي تضمن الأداء والفعالية فإن محرك رينو تاليسمان تي سي 190 فعال أيضا بشكل كبير يضمن أفضل متعة قيادة وفعالية في استهلاك الوقود فهو مزود أيضا بتقنية وقف وتشغيل المحرك (وضع المحرك في الاحتياط) ونظام الإدارة الذكية للطاقة (استعادة الطاقة خلال عملية التهدئة والضغط على الفرامل). محرك Energy TCe 190 الأفضل في فئته وهو محرك بنزين بشاحن تربو وحقن مباشر يضمن توفير متعة القيادة والكفاءة العالية بقوة 190 حصان على العداد وأقل استهلاك وقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون تبلغ 17كم/ لتر و139جم/ كم على التوالي. كما يتوفر أيضا محرك بسحب طبيعي للهواء.

وتتميز السيارة تاليسمان أيضا بوجود كابينة فسيحة ومريحة وحقيبة أمتعة بسعة 608 ديسيمترات مكعبة (وفقا لمعايير الرابطة الألمانية لصناعة السيارات)، إضافة إلى خطوط خارجية أنيقة. كما تتميز السيارة أيضا بمقاعد أمامية وثيرة مع تنجيد دقيق ومتقن وقائمة شاملة من الوظائف المتميزة (مكيفة الهواء، تدليك، تسخين، تهوية). وتم تزويد السيارة بتقنيات صممت لتحسين حياة سائقي السيارات ومن ذلك نظام R-LINK 2® متصل مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8.7 بوصة ونظام صوت محيطي من BOSE® وعرض بالألوان على الزجاج الأمامي وشاشة عدادات رقمية واضحة قياس 7 بوصات ومجموعة شاملة من الوسائل المساعدة للسائق بما في ذلك صف السيارة بدون استخدام اليدين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية