"صحار الإسلامي" يرعى معرض طب الطوارئ بمستشفى نزوى

 

نزوى - الرؤية

رعى صحار الإسلامي- نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك صحار- فعالية "معرض طب الطوارئ" والتي نظّمها مستشفى نزوى، وذلك في إطار سعيه المستمر لدعم القطاع الصحي في السلطنة.

وركزت الفعالية على توضيح أساليب التعامل مع الحالات الطبية للطوارئ. وافتتحت الفعالية التي أقيمت في 13 من الشهر الجاري تحت رعاية سعادة الشيخ أحمد سعيد الحضرمي عضو مجلس الشورى لولاية نزوى. وقد مثل البنك في الفعالية محمد بن سليمان الغريبي مدير تنفيذي فرع فرق لصحار الإسلامي بولاية نزوى. وفي تعليق له حول رعاية البنك لهذه الفعالية، قال سالم بن خميس بن سيف المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي: "إن المعرفة على اتخاذ الخطوة الصحيحة في حالات الطوارئ الطبية يمكن أن تساهم في إنقاذ حياة الشخص، وبالتالي فإن التصرف السليم في مثل هذه الحالات له أثر إيجابي عظيم على صحة المجتمع. وحيث إن صحار الإسلامي يهتم بالمجتمع ويسعى إلى دعم الفعاليات التوعوية، فإننا ارتأينا أن تقديم الدعم والمشاركة في هذه الفعالية من واجباتنا تجاه خدمة المجتمع. إلى جانب ذلك، منحتنا هذه المشاركة فرصة التواصل المباشر مع المجتمع الذي نخدمه، ما يمكّننا من الحصول على ملاحظات وآراء قيّمة من زبائننا الكرام".

وتم تنظيم فعالية "معرض طب الطوارئ" في نزوى جراند مول وتضمّنت العديد من الأنشطة والعروض والورشات التفاعلية حول أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تحدث في حياتنا اليومية وأفضل الطرق للتعامل معها. كما عرضت الفعالية أيضًا الخدمات والتسهيلات الطبية المختلفة التي يوفّرها مستشفى نزوى. وكجزء من رعايته للفعالية؛ اتخذ صحار الإسلامي ركنا له في المعرض حيث قام فيه بعرض مجموعة كبيرة من خدمات الصيرفة الإسلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يوفّرها للزبائن.

 

تعليق عبر الفيس بوك