"لولو" يسلم الفائزين بعرض "ساديا" مفاتيح سيارات سوزوكي بالينو

 

مسقط - الرؤية

سلم لولو هايبر ماركت مفاتيح 5 سيارات سوزوكي بالينو هاتشباك الجديدة كليا إلى الفائزين في العرض الترويجي لولو- ساديا، والذي أجري بالتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ46 المجيد في متجر لولو بوشر.

وتضمن العرض آنذاك توزيع قسائم لولو بقيمة 2500 ريال عماني و1000 سلة هدية من ساديا أيضا ضمن هذا العرض. وتم إجراء السحب من قبل المسؤولين في وزارة التجارة والصناعة بحضور كبار المسؤولين في لولو. وفاز كل من فاطمة شفنا وموجامال وأمير وميرال سعيد وإبراهيم عبد الله الهنداسي، بسيارة سوزوكي بالينو الجديدة كليا.

وتعد ساديا واحدة من أكبر شركات صناعة اللحوم مع مجموعة واسعة من الشركات الرائدة في خط المنتجات المجمدة في عمان. وقد حازت ساديا على قلوب عملائها في السلطنة، حيث تقوم شركة بي آر إف بتسويق منتجاتها تحت العلامات التجارية ساديا، وبيرديجاو وكوالي. وتعد الشركة واحدة من أكبر شركات المواد الغذائية في العالم، ويعمل فيها أكثر من 105000 موظف، و35 وحدة صناعية في البرازيل، و13 محطة في الخارج (ستة في الأرجنتين، واحدة في المملكة المتحدة، واحدة في هولندا، واثنان في تايلاند واحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة) و40 مراكز التوزيع. وهي تصدر حاليا المنتجات إلى أكثر من 120 دولة.

وأصبح لولو هايبر ماركت رمزا للجودة والثقة وجزءا من حياة التسوق اليومية في السلطنة. ولولو هايبر ماركت وجهة التسوق المفضلة للعملاء الذين يبحثون عن تجربة تسوق جديدة بالكامل.

 

تعليق عبر الفيس بوك