"سبار" تطلق مشروع الامتياز التجاري للمستثمرين المحليين

 

 

مسقط - الرُّؤية

عَقَد سوبرماركت سبار مؤتمراً صحفيًّا لإطلاق مشروع نموذجي للامتياز التجاري للمستثمرين المحليين  من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك من خلال الحصول على ترخيص لافتتاح سوبرماركت سبار، والاستفادة من اسمها العالمي في مجال تجارة التجزئة.

وتعدُّ الخطوة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتهدف بشكل أساسي لدعم الاستثمارات المحلية، وتقديم نموذج التجارة التطوعية التي تكون تحت إشراف وإدارة القائمين على شركة سبار عمان. وتمّ الإعلان عن انضمام شركة النخيل المتحدة للمشاريع إلى هذا الاستثمار، وسيتم تحويل 15 فرعاً لها في أنحاء مسقط من اسم سوبرماركت "المها" إلى "سوبرماركت سبار السريع". ومن شأن هذه المبادرة أن تجعل من سبار رائدة في مجال التجارة التطوعية في الشرق الأوسط، ومثالا يحتذى به من حيث إدارة الامتيازات التجارية للشركات المتوسطة والصغيرة. وستمنح هذه المبادرة المستثمرين المحليين اسم سوبرماركت سبار العالمي وخبرتها في إدارة تجارة التجزئة وتعليمهم كيفية إدارة هذه التجارة والأدوات التسويقية التي تحتاجها؛ فهذا هو نهج سبار الذي تتبعه منذ العام 1932.

وقال سريدهار موسابيتا الرئيس التنفيذي لسبار عمان: "سعداء جداً وفخورون بإطلاق مشروع النموذجي للتراخيص الذي يستفيد منه الشباب العماني وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهذا المشروع سيُسهم في إنعاش تجارة التجزئة وبفتح المجال أمام المستثمرين من أجل الاستفادة من التجارة  التطوعية".

 

تعليق عبر الفيس بوك