"عمومية الشعلة" تختار الخوالدي رئيسًا بالتزكية

 

 

 

الرُّؤية - خالد الخوالدي

اختارت الجمعية العمومية لفريق "الشعلة" الرياضي، فهد بن سعيد الخوالدي رئيسا للفريق بالتزكية، وداود بن حمد الشحي نائبا، وعبدالله بن جميل المحرزي أمينا السر، وبدر سالم السعيدي أمينا للصندوق، وذلك خلال اجتماع الجمعية بمقر الفريق ببلدة السرحات.

وتضمن الاجتماع كلمة فهد بن عبدالله الحوسني؛ تطرق فيها لما حققه الفريق خلال فترة ترؤسه لمجلس الإدارة من مشاركات خارجية وداخلية؛ أبرزها: البطولات المحلية التي ينظمها نادي الخابورة كبطولة شجع فريقك لكرة القدم، والبطولات التي قام الفريق بتنظيمها خلال الفترة الماضية؛ ومنها بطولة التعاون مناصفة مع فريق الهلال، والتي اختتمت برعاية معالي الدكتور وزير الشؤون القانونية على ملعب فريق الهلال.

بعدها، تقدَّم حمد القطيطي -المكلف بأعمال أمين سر نادي الخابورة- بالشكر والتقدير للفريق على دعوته لحضور الاجتماع، وأثنى على مشاركات الفريق في البطولات الداخلية التي ينظمها النادي والفرق الاهلية بالولاية، كما تطرَّق بعدها لموضوع تشكيل مجلس الإدارة الجديد، مبينا أنَّ التشكيل الجديد لمجلس الإدارة سيتم بنظام التزكية نظرا لعدد المترشحين من كل منصب.

وفي ختام الاجتماع، شكر فهد بن سعيد الخوالدي الجمعية العمومية لمنحه الثقة لتولي مهام إدارة الفريق، مُقدِّما شكره لمجلس الإدارة السابق على كل ما بذلوه. كما تطرق إلى عدد من المشاريع الأولية التي سييعى الفريق للقيام بها خلال الفترة المقبلة؛ ومنها: الاستمرار والاستعداد للمشاركات التي ينظمها نادي الخابورة الرياضي الثقافي وتوفير مقر دائم للفريق.

تعليق عبر الفيس بوك