"نماء" تعقد تجمعا للإعلاميين لعرض خطة التواصل في 2017.. الأربعاء

 

مسقط - الرؤية

تعتزم مجموعة نماء، مُمثلة في دائرة التواصل والاستدامة، إقامة تجمع للإعلاميين يوم الأربعاء المقبل بفندق شيدي مسقط، وذلك من منطلق حرص مجموعة نماء على تقوية علاقاتها المهنية مع الإعلاميين المحليين، وتقديراً للدور الإيجابي والجهود التي يبذلها الصحفيون في تغطية فعاليات وإنجازات المجموعة باستمرار.

وتسعى مجموعة نماء من خلال هذا التجمع إلى تكريم الإعلاميين لدورهم المتميز في إبراز صورة المجموعة ودورها في قطاع الكهرباء، ومشاركتهم في خطة التواصل للمجموعة لعام 2017، والاستماع إلى آرائهم حول كيفية العمل معاً من أجل نقل المعلومات والحقائق إلى المشتركين بكل وضوح.

يشار إلى أن مجموعة نماء هي مجموعة شركات مساهمة مسجلة في السلطنة، وتضم المجموعة 10 شركات مختلفة تعمل في مجال توليد وبيع وشراء ونقل وتوزيع الكهرباء، تم إنشاء هذه الشركات نتيجة لإعادة هيكلة قطاع الكهرباء في عام 2004. وبدأت العمليات التجارية في 1 مايو 2005. وتشمل مجموعة نماء: نماء القابضة، وشركة كهرباء مجان، وشركة كهرباء مزون، وشركة مسقط لتوزيع الكهرباء، والشركة العمانية لنقل الكهرباء، والشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه، وشركة كهرباء المناطق الريفية، وشركة وادي الجزي للطاقة، وشركة الغبرة للطاقة وتحلية المياه وشركة ظفار للطاقة. ولزيادة تطوير قدرتها على التدريب، قامت مجموعة نماء بإنشاء مركز تدريب للمجموعة يحمل اسم "معهد نماء لتنمية المهارات".

تعليق عبر الفيس بوك