تحت شعار "كل يوم هو يوم سلامتك"

يوم توعوي لموظفي"بتروغاز للاستكشاف" و"بتروغاز ريما"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ بتروغاز للاستكشاف وبتروغاز ريما، اليوم السنوي للجودة والصحة والسلامة والبيئة، تحت عنوان "كل يوم هو يوم سلامتك". وحظيت الفعالية -التي تمَّ تنظيمها في نادي الطيران المدني- بأهمية كبيرة لحصول الشركة على شهادة الأيزو 14001 الدولية في مجال تطبيق أنظمة إدارة البيئة وشهادة الصحة والسلامة المهنية 18001 في مجال إدارة السلامة. وكان الهدف من تنظيم اليوم الخارجي ترسيخ ثقافة الجودة والصحة والسلامة والبيئة والتأكيد على التزام بتروغاز بسياسات ومعايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة وكذلك التأكد من التزام الجميع بتطبيق اللوائح الخاصة بالصحة والسلامة.

وتعليقاً على اليوم المفتوح، قال الدكتور غدير بن راشد الوهيبي مدير الجودة والصحة والسلامة والبيئة في بتروغاز للاستكشاف: لهذا اليوم أهمية كبيرة في إيصال رسالتنا للجميع وهو أن يكل يوم عمل لدينا هو يوم للسلامة. وقد طورت الشركة خلال الفترة الماضية بنجاح سجلات الصحة والسلامة والبيئة من خلال تبني أسلوب العمل الجماعي والالتزام بالمعايير الدولية في كل جانب من جوانب النشاط وكذلك رفع مستوى الوعي بين الشركاء والمقاولين والموظفين.

وبدأت الفعالية بتلاوة عدد من آيات القرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية من أزهر الكندي مدير أول التشغيل في بتروغاز للاستكشاف أشاد فيها بجهود الجميع وإخلاصهم في العمل وشكرهم على تفانيهم وعلى بذل كل جهد ممكن من أجل تحسين معايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وقال خليفين العذوبي مدير دعم الاعمال وتخطيط الجودة والصحة والسلامة والبيئة: إنَّ الهدف من هذا اليوم تعزيز ثقافة وسلوكيات الجودة والصحة والسلامة داخل الشركة من خلال تذكير الموظفين وكافة المعنيين بواجباتهم ومسؤولياتهم المتعلقة بالجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وقدم الدكتور حمد الغيلاني من جمعية البيئة العمانية عرضا حول البيئة العمانية والتنوع الذي تشهده. كما تحدثت الدكتورة ذي شان الشنفرية مسؤول طبي أول في مجموعة محمد البرواني القابضة عن الأزمات القلبية ودورة الحياة".

وفي نهاية اليوم تحدَّث مسلم الخايفي مسؤول الصحة والسلامة والبيئة في الشركة في شركة الكهرباء القابضة عن عنوان الفعالية وهو "كل يوم يوم سلامتك" وأكد أنَّ لهذا اليوم دورا مهمًّا في عرض المبادئ والقيم التي تؤمن بها الشركة، خاصة وأنَّ كل يوم هو يوم سلامتك.

 

تعليق عبر الفيس بوك