الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

اختيار "عمانتل" أكثر علامة تجارية اعتمادية في قطاع الاتصالات بالسلطنة

الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 07:47 م بتوقيت مسقط

اختيار "عمانتل" أكثر علامة تجارية اعتمادية في قطاع الاتصالات بالسلطنة

 

 

مسقط – الرؤية

أحرزت عمانتل - الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات بالسلطنة - أعلى تصنيف في مسح "العلامات التجارية الأكثر اعتمادية في السلطنة لعام 2016" والذي نشرته مجلة عمان أيكونوميك ريفيو المحلية التي تصدر باللغة الإنجليزية، كشركة الاتصالات الأكثر اعتمادية بالسلطنة لدى الإدارات العليا والتنفيذيين على حد سواء، في إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات والنجاحات التي حققتها الشركة.

وتمّ تقسيم المشاركين في المسح إلى مجموعتين رئيسيتين (الإدارة العليا والتنفيذيين) وست فئات فرعية حيث تضمّنت مجموعة الإدارة العليا فئتين فرعيتين وهي العمانيون والوافدون حققت فيها عمانتل المركز الأول، فيما ضمت مجموعة التنفيذيين أربع فئات فرعية وهي العمانيون والوافدون والذكور والإناث أحرزت عمانتل فيها أعلى تصنيف، وفيما يتعلق بخدمات الاتصالات فقد اتفقت جميع هذه الفئات على أن عمانتل هي العلامة التجارية الأكثر اعتمادية في السلطنة.

وقال حمدان بن موسى الحراصي القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة استراتيجية الشركة بعمانتل: سعداء باختيارنا شركة الاتصالات الأكثر اعتمادية في السلطنة مرة أخرى. هذه  الشهادة هي دليل واضح على أننا نسير على الطريق الصحيح مع استراتيجية التحول 3.0، التي تستهدف أن نصبح الشريك الرقمي المفضل للجميع، وتدفعنا هذه الثقة إلى الاستمرار في جهودنا بغية تطوير تجربة مشتركينا والحفاظ على ريادتنا في قطاع الاتصالات في السلطنة. إنّ هذا التفاني الذي تتميز به عمانتل تجاه المشتركين، والذي تعبر عنه بوضوح استراتيجيتنا للتحول 3.0 والتي تهدف إلى تحقيق أعلى درجات رضا مشتركيها وتطوير تجربتهم فضلاً عن توسيع قاعدة المشتركين من خلال تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات الجميع بأفضل السبل الممكنة".

وتركز مسح "العلامات التجارية العمانية الأكثر اعتمادية" على قوة علاقات العلامات التجارية المختلفة لدى عملائها، وقد تمّ تنفيذ المسح من قبل المكتب العربي للبحوث خلال الفترة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2016 بالنيابة عن مجلة عمان إيكونوميك رفيو. وشمل المسح شريحة عشوائية من العاملين في السلطنة بإجمالي 750 مشاركا، 380 عمانيًا و370 وافدا. بعد ذلك تم تقسيمهم إلى فئتين، وهم مجموعة"الادارة العليا" (150 مشاركا) و "مديرون تنفيذيون" (600 مشارك). وأُجري الاستقصاء من خلال أسئلة مفتوحة تمامًا وبدون ذكر أسماء العلامات التجارية من أجل ضمان عدم وجود محفزات أو مؤشرات خارجية تؤثر على النتائج.

وكانت العلامة التجارية لعمانتل قد حصلت على العديد من الجوائز الإقليمية والمحلية خلال الأعوام الماضية، فبالإضافة إلى محافظتها على ريادتها كأعلى العلامات التجارية قيمة في السلطنة منذ عام 2010م فقد فازت بجائزة "أفضل علامة تجارية"، من المنتدى العالمي للعلامات التجارية في العاصمة البريطانية لأفضل العلامات التجارية على مستوى العالم، وحصولها مؤخرا على الجائزة البلاتينية في الجودة من الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة نظير مبادراتها والممارسات الأخلاقية المتبعة في إدارة الجودة.

مع استمرارية تزايد الطلب على خدمات النطاق العريض للهواتف النقالة والثابتة في جميع أنحاء السلطنة، تقوم عمانتل بالاستثمار بشكل كبير في توسيع الشبكة وتحديثها وهي المبادرات التي تأتي ضمن استراتيجية عمانتل للتحول 3.0، تواصل الشركة الابتكار، وتبسيط الإجراءات، وإحداث نقلة في خدماتها الرقمية للأفراد والشركات على حد سواء لتتميز بكونها الشريك الرقمي المفضل للجميع في القطاعين العام والخاص.