مسقط جراند مول يسلم جائزة "تسوق واربح" للفائز

 

 

مسقط – الرؤية

أعلن مسقط جراند مول عن اسم الفائز في حملته الترويجية الأخيرة للعام الحالي "تسوق واربح" التي استمرت لشهرين من 25 أكتوبر الماضي وحتى 25 ديسمبر 2016. والجائزة الكبرى للحملة كانت من نصيب حسان الحميدي الذي فاز بسيارة فاخرة من طراز ليكزس إي إس 250، ليبدأ عامه الجديد 2017 بشكل مختلف.

وقال حسن جعبوب، المدير العام لمسقط جراند مول، عن نجاح الحملة الترويجية: سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته الحملة الترويجية الأخيرة للعام 2016، وقد رصدنا ردود الفعل الإيجابية من زبائننا عبر العديد من القنوات، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي للمول، أو من خلال اللقاءات المباشرة مع العديد من هؤلاء. وأود أن أتقدم بالشكر إلى كافة زوارنا خلال العام الحالي الذي شارف على الانتهاء، وأبارك لهم العام الجديد متمنياً للجميع الخير والسعادة. وبالنسبة لنا في جراند مول فالعام 2017 سيشكل مرحلة هامة في مسيرتنا نحو القمة في عالم المجمعات التجارية.

ويشهد افتتاح المرحلة الثالثة من مجمع تلال والتي ستتضمن إضافة ما يزيد على 130 محلاً جديداً للمول تضم أشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي تدخل للمرة الأولى السوق العماني، ليكون بذلك مسقط جراند مول أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في سلطنة عمان، والمكان الذي يقصده الجميع للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه وفق أعلى المعايير العالمية.

وأضاف جعبوب مهنئاً الفائز في سحوبات "تسوق واربح": أتقدم بالشكر إلى كافة الزبائن الذين شاركوا في حملة تسوق واربح وفازوا بالعديد من الجوائز الرائعة التي حضرها لهم مسقط جراند مول، والتهنئة الأكبر بالطبع ستكون للفاضل حسان الحميدي لفوزه بالجائزة الكبرى للحملة، أتمنى أن تكون بداية جيدة له لعام جديد ملؤه التفاؤل والسعادة. أما زبائننا الكرام الذين لم يحالفهم الحظ هذه المرة فنقول لهم إن حملات مسقط جراند مول لا تنتهي ودائماً ما تحمل لكم كل جديد، فانتظروا الحملة القادمة التي ستنطلق خلال أسابيع وتحمل معها العديد من المفاجآت الحصرية لزوار مسقط جراند مول.  

 

تعليق عبر الفيس بوك