"البركة للخدمات النفطية" توقع اتفاقية للصيانة مع "دريلميك" الإيطالية

 

 

 

مسقط – العمانية

 

وقعت شركة البركة للخدمات النفطية على اتفاقية توفير خدمات الصيانة لمنصات حفر وصيانة آبار النفط مع شركة دريلميك - الايطالية. وتتضمن الاتفاقية قيام شركة البركة بتقديم الدعم الفني واللوجستي لشركة دريلميك والمتعلقة بفحص وصيانة المنصات التي تم توريدها من شركة دريلميك لشركة تنمية نفط عمان وذلك بمشروع حقل نمر.

ووقع الاتفاقية من جانب شركة البركة للخدمات النفطية المهندس مسلم بن سعيد المعشني الرئيس التنفيذي للشركة ومن جانب شركة دريلميك كلاوديو تشيكونياني الرئيس التنفيذي.

 

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي شركة البركة لتعزيز أعمالها وأنشطتها في قطاع النفط ولمواكبة النمو الحاصل بالقطاع. وحرصت الشركة على التوقيع مع شركة دريلمك كونها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة منصات حفر وصيانة آبار النفط حيث قامت بصناعة وتوريد منصات لشركة تنمية نفط عمان وللعديد من العملاء في السلطنة.

 

وأكد المهندس مسلم بن سعيد المعشني- الرئيس التنفيذي لشركة البركة للخدمات النفطية أن توقيع الاتفاقية يأتي بعد اختيارنا من قبل شركة دريلميك لتقديم هذه الخدمة لثقتها بأن شركة البركة قد وصلت لمستوى من المهنية لتوفير وتقديم النوع من الخدمات الفنية لشركات عالمية.

وقال إن التطور الذي يشهده قطاع النفط والغاز بالسلطنة يستوجب من الشركات الوطنية العاملة بهذا القطاع أن تأخذ مكانتها ودورها في هذا القطاع خاصة في ظل ما تلقاه من دعم وتشجيع حكومي مما مكنها من قيام بأدوار رئيسية في قطاع الصيانة والتشغيل، منوها بأن الشركات الوطنية أثبتت قدرات وإمكانيات كبيرة في هذا المجال.

ومن جانبه أبدى الشيخ غانم البطحري رئيس مجلس إدارة شركة البركة للخدمات النفطية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعد إنجازًا يحسب للشركة، مضيفًا أن الاتفاقية هي نتاج طبيعي لخطى النمو الثابتة التي تخطوها الشركة.

 

وقال إن الشركة ماضية في تطوير خدماتها وإمكانياتها المادية والبشرية عبر مجموعة من البرامج والخطط التي تستهدف تعزيز قدرات الشركة بمجموعة من المشاريع الطموحة والواعدة وبما يواكب حركة النمو والتطور التي يشهدها قطاع النفط والغاز، داعيا الشركات الوطنية الاستفادة من الفرص المتاحة واستثمار وسائل الدعم المقدمة من الحكومة لتأخذ دورها في مسيرة العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك