"كيس" لمعدات البناء تتوسع في السلطنة بتعيين موزع جديد

 

 

مسقط - الرُّؤية

عُيِّنتْ كيس لمعدات البناء -الشركة العالمية للمعدات والمقالات- كموزع جديد لها في سلطنة عمان، لتلبية الطلب المتزايد على آلات البناء من المقاولين والمؤسسات الحكومية وشركات التأجير.

وتدعم مشاريع البناء في القطاع العام والارتفاع التدريجي في أسعار النفط والاستثمارات الحكومية في مجال الطاقة والتصنيع والنقل والسياحة، انتعاش سوق معدات البناء في السلطنة. ولتلبية هذا الطلب المتزايد المحتمل للآلات ولتبية متطلبات السوق، انضمت كيس لمعدات البناء للشركة العالمية للمعدات والمقاولات وهى تابعة لمجموعة بهوان العالمية القابضة.

وتمَّ الإعلان عن الموزع الجديد وسط حشد من  ضيوف وسائل الإعلام والشركاء الدوليين والمحليين والعملاء المميزين في حفل أقيم بفندق إنتركونتيننتال مسقط، بحضور فرانكو ايفرنيتزي مدير المبيعات والتسويق في إفريقيا والشرق الأوسط، والشيخ أحمد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة، وديفيندو كومار المدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة.

وتلتزم الشركة العالمية للمعدات والمقاولات  لبيع ودعم مجموعة كاملة من معدات البناء لكيس في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك المعدات الثقيلة وصغيرة الحجم. والشركة لديها موظفون يتمتعون بالخبرة  والمعرفة، مع توافر قطع الغيار والفنيين المدربين تدريبا كاملا لتقديم خدمات الدعم والصيانة للعملاء، في مواقعهم أو بمراكز صيانة وورش الشركة العالمية للمعدات والمقاولات بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك