"سبار عمان" و"كلوقز" ينظمان أول بطولة "سكرابل" في السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم سوبر ماركت "سبار"، وبالتعاون مع كلوقز، بطولة السكرابل للشباب في عُمان 2016 في 29 ديسمبر الجاري، واحدة من أهم اللاعبات المحترفات في العالم.. وتعدُّ السكرابل من الألعاب العالمية الشهيرة التي تُساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم العقلية وتعلّم اللغة الانجليزية بطريقة مسلية وحيوية.

وتسعى كارين إلى تطوير اللعبة ونشرها في كافة انحاء العالم مما شجعها على تكرار زياراتها إلى دول الخليج العربي وتنظيم العديد من البطولات فيه. وخلال زيارتها لعُمان، يستفيد المشاركون من خبرتها ونصائحها والاطلاع على كل كافة تفاصيل اللعبة.

وفي 30 ديسمبر، يجتمع المشاركون وأفضل لاعبي سكرابل في عمان في مدرسة (ABA, an IB) الخوير؛ بهدف المنافسة والفوز بلقب أفضل لاعب سكرابل في عمان و الحصول على جوائز قيمة. وتختلف الجوائز المتاحة وفقاً للفئات العمرية فالاطفال دون عمر 10 سنوات لهم جوائز وما دون عمر 13 جوائز أخرى، وكذلك من هم دون 18 سنة. وتقسم القاعة إلى قسمين لبطولة الأطفال وآخر للكبار.

وقال سريدهار موسابيتا الرئيس التنفيذي لسبار عمان، إنَّه ومن المهم أن يحافظ الاطفال منذ الصغر على نظام غذائي صحي ومتوازن فعلى سبيل المثال كوب من الحليب صباحاً مع رقائق وحبة من الفواكه أو الخضار كفيل بتأمين فطور صحي ومتوازن. وأضاف: سكرابل لعبة تحتاج إلى التركيز، والفطور الصحي هو ما يساعدك على تحقيق الهدف. وشركة كلوقز سعيدة جداً برعايتها لهذه البطولة.

وقال ديفيندرا كومار رئيس محلات البيع بالتجزئة لدى سبار عمان: في سوبر ماركت سبار نسعى دائماً لتقديم أفضل تجربة جديدة لعملائنا وسعداء بتقديمنا أفضل المنتجات الطازجة بأسعار توفيرية. ومن خلال هذه المسابقة نكسر الحواجز ونقدم تجربة فريدة من نوعها من خلال إتاحة المجال للاطفال وعائلاتهم بالمشاركة في مسابقة جديدة من نوعها في السلطنة. ويمكن المشاركة في البطولة من خلال تقديم الطلب في كافة أفرع سبار في مسقط، أوفي المدارس المشاركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك