تكريم الموظفين المجيدين في "محسن حيدر درويش"

 

 

مسقط - الرُّؤية

سلَّم مُحسن بن حيدر درويش مستشار مجموعة "محسن حيدر درويش" (ش.م.م)، الجوائز السنوية للموظفين المكرمين الذي قضوا سنوات طويلة في خدمة الشركة، وكذلك باقي الموظفين المتميزين في دعم الأقسام المجيدة، وذلك في حفل أقيم بفندق شيراتون عمان.

وشهد الحفل تكريم الموظفين الذين خدموا الشركة لأكثر من 15 سنة عن إخلاصهم والتزامهم نحو الشركة. كما تمَّ توزيع جوائز على عدد من الموظفين في فئات مختلفة مثل أفضل مساعد مدير ومدير أول للسنة، وأفضل موظف في مجال المبيعات، وأفضل موظف في مجال الدعم وأفضل موظف في مجال الخدمات والأعمال التقنية وأفضل سائق في العام. وحصلت 3 أقسام من الأقسام التجارية بمجموعة محسن حيدر درويش على إشادة خاصة. وتم اختيار قسم مواد البناء باعتباره القسم الأكثر التزاماً بمعايير الصحة والسلامة والبيئة وتشارك كل من قسم الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وفرع صلالة جائزة القسم الأكثر نشاطاً وفعالية لعام 2016.

كما تم منح فئتين جديدتين من الشهادات هذا العام: تقدير الالتزام المتميز والمخلص للشركة والتقدير لموظفي المنازل عن تقديم الخدمة الشخصية المثالية لعائلة محسن حيدر درويش. وتم تسجيل رقم قياسي في الشهادة الممنوحة حيث تم توزيع أكثر من 200 شهادة وكأسين للفائزين خلال الأمسية. وحضر الحفل اكثر من 380 عضوا من موظفي شركة محسن حيدر درويش ش.م.م وعائلاتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك