اليوم.. "كامل بن فهد" يتوج الفائزين بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

الرؤية - فايزة الكلبانية

يرعى مساء اليوم الأحد صاحب السُّمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لنائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، حفل تكريم الفائزين بجائزة الرؤية لمُبادرات الشباب في دورتها الرابعة وذلك بفندق جراند ميلينيوم بالخوير (قاعة كريستال).

 وأوضح حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية والمُشرف العام على جائزة الرؤية لمُبادرات الشباب، أنّ الجائزة اتِّسمت في دورتها الرابعة بإقبال كبير حيث بلغ إجمالي المُتقدمين للجائزة في فروعها الثمانية 445 متنافسًا من شباب الوطن المُبدعين في مختلف مجالات الجائزة .. معتبرًا ذلك تأكيدًا لأهمية الجائزة وترسيخاً لأقدامها في ساحة المبادرات الوطنية الرامية إلى الاحتفاء بإنجازات شباب الوطن وإبراز إنجازاتهم الفكرية والفنية والابتكارية، وتحفيزهم لإطلاق العنان لإبداعاتهم بما يُعزز إسهامهم في نهضة وطنهم وتطوره.

ولفت الطائي إلى أنّ لجنة تحكيم "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" اختارت الفائزين في كل مجال من مجالات الجائزة الثمانية من بين 39 متأهلاً للمرحلة النهائية من منافسات الجائزة، بواقع 5 مشاركين في كل مجال، بحيث سيحصل 3 منهم على الجوائز المالية بالمراكز الثلاثة الأولى، فيما يحصل الفائزان الآخران على جوائز تقديرية.

وأكد الطائي أنّ الجائزة تأتي اتساقاً مع الاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- بالشباب، وبذل كل الجهود الممكنة للارتقاء بهم وتحفيزهم للإسهام الإيجابي في مسيرة نهضة وتقدم وطنهم الغالي عمان، مشيرًا إلى أن الجائزة احتفاء بإبداع وابتكار نخبة من شباب هذا الوطن المعطاء، وتكريم لجهودهم التي تستحق الإشادة والتقدير لما تشتمل عليه من مبادرات خلاقة.

وأعرب الطائي عن شكره للمُشاركين والداعمين للجائزة في دورتها الرابعة، معتبرًا ذلك حافزًا للمزيد من التجويد والارتقاء بالجائزة في دوراتها المقبلة.

 الجدير بالذكر أنّه سيُصاحب حفل الختام، تنظيم معرض (الإبداع والابتكار) والذي يحتوي على معروضات لعدد من المتنافسين في جائزة الشباب بالتحديد بمجال الابتكار العلمي من (إلكترونيات، وطاقة متجددة، وروبوت).

تعليق عبر الفيس بوك