بنك مسقط يضيف خدمات جديدة لزبائن "الجوهر البلاتينية"

 

مسقط – الرؤية

 

يقدم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، مزايا جديدة لزبائن بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية تشمل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها صالات المطارات في عدد من مطارات العالم، حيث يمكن لزبائن الجوهر الآن وعند السفر التمتع بالخدمات الموجودة في هذه الصالات. وقد أضاف البنك مطارات جديدة ضمن قائمة طويلة من المطارات تضم دول مجلس التعاون وآسيا وأوروبا إضافة إلى مطاري مسقط وصلالة.

وتأتي الخطوة ضمن إستراتيجية بنك مسقط في تقديم خدمات مميزة وفريدة لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية وتقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن وتحقق طموحاتهم وأحلامهم.

ويمكن لزبائن بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها صالات المطارات في عدد من دول العالم مثل مطارات دول مجلس التعاون في أبوظبي ودبي والكويت والدوحة وجدة كذلك في عدد من الصالات بمطارات آسيا مثل مومباي وكراتشي وتشمل الصالات القاهرة وبيروت كما يمكن لزبائن بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية الاستفادة من صالات المطار الموجودة في مطار هيثرو بلندن وبرشلونة وفرانكفورت وباريس وغيرها من المطارات في المنطقة.

ويستهدف بنك مسقط إضافة المزيد من صالات المطارات التي يمكن أن تقدم خدمات للزبائن أثناء السفر بهدف تقديم قيمة مضافة لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية.

ويشهد الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية من بنك مسقط إقبالاً واسعًا من قبل الزبائن وذلك للاستفادة من التسهيلات والخدمات المصرفية التي يُقدمها المنتج الذي يوفر تجربة مصرفية مميزة تهدف إلى تعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية وتقديم المنتجات بطريقة مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن وتحقق طموحاتهم وأحلامهم، حيث يستهدف الجوهر فئة معينة من الزبائن، وهو عبارة عن خدمة مصرفية تعد الأولى من نوعها بالسلطنة وتقوم على ثلاث ركائز أساسية هي السهولة والتجربة والتقدير، وتمثل بطاقة الجوهر فيزا البلاتينية الائتمانية والتي يقدمها البنك لزبائن الجوهر للأعمال المصرفية الحصرية المفتاح أو الطريق إلى عالم من الخدمات الحصرية التي صممت لتوفير السهولة والخصوصية وبمميزات من بينها أنها تقبل في كافة دول العالم مع مجموعة من  الخدمات والمزايا .

 

تعليق عبر الفيس بوك