أبرز طرازات "بايك" تثري "عمان الدولي للسيارات"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ شركة رمال الخليج الكبرى (ش.م.م) -الموزع الحصري لسيارات بايك في عمان- في معرض عُمان الدولي للسيارات. وقال مسؤول من الشركة إنَّ معرض عُمان للسيارات منصة مثالية لعرض هذه العلامة التجارية الجديدة وإظهار التصميم والجودة وسهولة استخدام مجموعة موديلات سيارات بايك التى تم تدشينها مسبقا وتم عرض أى 115- المدمجة سيدان،وإكس 65 كروس أوفر، وجراند تايقرTUV الأنيقة.

وساب هي شركة (الطائرات السويدية المحدودة) شمال أوروبية، انطلقت من السويد، وفي نهايات العام 2009 امتلكت بايك موتورز أصول ساب الأساسية، وتشمل منصة السيارات 9-5/9-3، ومحركات التوربو، ومركزا للبحوث والتطوير، وأنظمة الصناعة والتمويل. وتعتبر أنظمة التوجيه و الدفع الامامي، هي الإرث الغني والفريد الذي ورثته بايك من ساب.

وكأول سيارة كروس أوفر تعتمد على إرث من تكنلوجيا ساب، وتجمع مزايا اتساع السيارات المتعددة الاستخدامات ومزايا راحة سيارات السيدان. تضمن بايك إكس 65 ذات الأداء المميز مع محرك توربو بسعة 2 لتر قوة 174 حصان، وجيل جديد من تقنية آيسين بستة سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي مع ناقلات حركة ذكية.

إكس 65 كمفورت لديها معدات تقنية ذكية مثل العجلات المعدنية المصنوعة من سبائك الألمنيوم، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد جلدية، ومقعد للسائق بخاصية آلية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومفتاح ذكي مع خاصية تشغيل المحرك بمجرد الضغط على زر، حيث توفر كل هذه المواصفات تجربة قيادة ممتعة لسائقيها.

ورثت إكس 65 معايير السلامة الأوروبية في برنامج التقييم الأوروبي للسيارات الجديدة وهي مجهزة بستة أكياس هوائية، وبلوتوث، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، وحساسات ركن.

وأنشأتْ شركة رمال الخليج الكبرى مركزا للخدمة في مسقط -منطقة غلا- بمساحة أكثر من 2000 متر مربع لتوفير خدمات ما بعد البيع لعملاء بايك. والقيام بإجراء خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن بما في ذلك صلالة وصحار وصور ونزوى وإبراء وبركاء والعديد من المدن الأخرى. تقدم بايك ضمان المصنع لـ 5 سنوات أو 100،000 كلم لجميع سيارات الركاب و3 سنوات/100.000 كلم للمركبات التجارية في سلطنة عُمان.

 

تعليق عبر الفيس بوك