هدايا نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وصيانة دورية وضمان ممدد

غدا.. آخر فرصة للاستفادة من عروض "نيسان" الحصرية على كافة الموديلات

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يستمرُّ عرضُ نيسان عُمان -من سهيل بهوان للسيارات- "احصل على إثارة نيسان"، حتى الغد، على كافة مُوديلات سيارات نيسان التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط. وتتضمَّن العروض حصول العملاء على العديد من المزايا والقيم المضافة التي تشمل هدايا نقدية أكيدة في منتهى الإثارة وتسجيلا مجانيا وصيانة دورية مجانية كل 10.000 كم، وضمانا مُمدَّدا إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تختلف من موديل إلى آخر.

وقال أحد مسؤولي شركة سهيل بهوان للسيارات: صممنا عرض "احصل على إثارة نيسان" لرد الجميل للعملاء المحبين لاسم نيسان. حيث يُسهم العرض في تسهيل عملية شراء نيسان لا سيما وأنَّ اسم نيسان من أكبر الأسماء الموثوق بها في السوق، ونحن نرى أن عملاءنا يستحقون الأفضل على ولائهم لهذا الاسم الكبير. وقد راعى القائمون على تصميم عرض "احصل على إثارة نيسان" أن تكون عملية شراء نيسان في منتهى السهولة وألا ترهق ميزانية العملاء.

وتضمُّ مركبات نيسان العديد من السيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا وألتيما وماكسيما، إلى جانب سيارات الكروس أوفر مثل جوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة السيارة مثل البيك أب بكابينة و2 كابينة وباترول بيك أب وأورفان 15 كرسي وأورفان بانل فان وباص والحافلة سيفليان بـ26 كرسي و30 كرسي. وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة تتراوح من 750 ريالا إلى 2000 ريال عماني على حسب الموديل عدا السيفيليان.

ويحقُّ لمن يشتري نيسان خلال فترة العرض الحصول على ضمان غير محدد المسافة لمدة 6 سنوات والذي تبدأ مدته عند انتهاء الضمان المصنع والذي تكون مدته ثلاثة سنوات، على كافة المركبات عدا جي.تي.آر و370 زد وباترول بيك أب 4.8 لتر وأورفان الفان ذات السقف القياسي، أورفان الميكروباص 15 مقعدا بسقف قياسي والتي يتم شراؤها خلال الفترة المذكورة.

ويحصل العملاء الذين يشترون أي من مركبات وطرازات نيسان خلال العرض أيضا على باقة خدمة دورية مجانية لمدة 1 سنة/10.000 كم (أيهما أسبق). يشمل العرض فقط فترات الخدمة كل 10,000 كلم ولا يشمل قطع الغيار التالفة بسبب الاستخدام.

ويحصل عملاء نيسان على تسجيل مجاني للسنة الأول فقط لكافة المركبات التي يتم شراؤها خلال فترة العرض عدا باترول بك أب 4.8 لتر أورفان بانل بسقف قياسي وأورفان ميكروباص 15 مقعدا بسقف قياسي لنقل حركة أوتوماتيكي. كما يحصل العملاء الموالون لنيسان على مزايا إضافية عند شراء مركبة ثانية لشخص من نفس العائلة. يحصل أي شخص يشتري مركبتين أو أكثر من نيسان (حيث تكون الثانية باسم الزوج، الزوجة، الأبناء الغير متزوجين) ضمن برنامج امتيازات نيسان الحصري وهو البرنامج الذي يشمل إصدار بطاقة امتيازات خاصة والتي تؤهل العملاء الموالون للحصول على مزايا إضافية في وورش صيانة نيسان وعلى منافذ قطع الغيار وعند استبدال السيارة والتمويل الداخلي.

وبنت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. في سلطنة عمان، اختار العملاء الكثير موديلات نيسان لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الاداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 19 معرضاً و22 مركز خدمة و35 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك