"نيسان" تتسلم جائزة "السيارات الأكثر شعبية في عمان"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

تسلَّمتْ "نيسان" الجائزة المرموقة "العلامة التجارية للسيارات الأكثر شعبية في السلطنة" في حفل جوائز علامات السيارات المتميزة في سلطنة عُمان للعام 2016، والذي نظمته عُمان إكسبو، بمركز عمان للمعارض والمؤتمرات، مؤخرا، وسط حضور واسع من شركاء عالميين ومحليين، وممثلي وسائل الإعلام، وعشاق السيارات وعملاء مميزين.

وجاء الفوز بهذه الجائزة الفريدة لعلامة السيارات الأكثر شعبية من خلال تصويت الجمهور عبر الإنترنت خلال الفترة من الـ17 نوفمبر 2016 إلى 7 ديسمبر 2016. حازت نيسان بفئة هذه الجائزة التي سجلت أكثر من 10000 صوت عبر الإنترنت. وكانت أكثر من 30 علامة تجارية متنافسة على هذه الجائزة. وكان الفوز بهذه الجائزة من خلال عملية تدقيق تمت بمنتهى الشفافية والمصداقية بواسطة شركة تنمية نفط عمان.

 وكانت المعايير الرئيسية التي تسند إليها جائزة "العلامة التجارية للسيارات الأكثر شعبية" مثل التصميم، والأداء على الطرق الوعرة والقيمة مقابل المال، ونواحي السلامة، والأهم من ذلك، قبول واستحسان السوق بشكل عام لعلامة نيسان للسيارات.

ويأتي هذا الإنجاز بعد فترة وجيزة من منح نيسان "علامة السيارات الأكثر موثوقية". ومع هذا الإنجاز، فقد عززت نيسان سمعتها كعلامة تجارية رائدة للسيارات فريدة من نوعها بحصدها لهاتين الجائزتين في نفس العام.

وقال مسؤول رفيع من نيسان عمان إنَّ هذا الإنجاز يرضينا ويسعدنا لأنه بمثابة اعتراف استند إلى سمعة علامة نيسان التجارية، ووفاء عملاء نيسان واستحسان السوق؛ الأمر الذي يعتبر رصيدا إضافيا لسمعة العلامة التجارية، وكان ذلك دافعا لنا بمواصلة تركيزنا بأن نكون دوما عند حسن ظن عملائنا وأن نقدم لهم أفضل العروض والخدمات التي تضمن لهم أفضل قيمة مقابل المال. وأضاف أن نيسان بنت سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. في سلطنة عمان، اختار العملاء الكثير موديلات نيسان لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الاداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.

وتشمل مجموعة سيارات نيسان العديد من سيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا والتيما وماكسيما إلى جانب سيارات الكروس اوفر مثل جوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة مثل البيك أب بكابينة و2 كابينة ونافارا وباترول بيك أب وأورفان باص 15 كرسي و وأورفان بانل فان وباص سيفليان بـ 26 كرسي و30 كرسي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك