الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

فائدة صفر في المائة ضمن عرض "مهرجان القيمة الرائعة"

2500 ريال هدية نقدية من "هيونداي" حتى 27 يناير

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 07:38 م بتوقيت مسقط

2500 ريال هدية نقدية من "هيونداي" حتى 27 يناير

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة هيونداي عن عرضها الترويجي المثير "مهرجان هيونداي للقيمة الرائعة"، ويستمر حتى 27 يناير 2017. ويقدم العرض المثير هدية نقدية حتى 2500 ريال عماني والتي يمكن استخدامها كجزء من الدفعة المقدمة. كما تقدم هيونداي خطة تمويل فائدة صفر في المئة على قروض حتى 24 شهرا، ووقود بقيمة 100 ريال عماني مجانا لكل عميل يشتري سيارة كجزء من العرض الترويجي، وتغطية تأمينية للسنة الأولى وكذلك تسجيل يأتي مع الباقة، كما تقدم هيونداي باقة المساعدة على الطريق من اتحاد السيارات العربية جنبا إلى جنب مع كل عملية شراء. وتختلف عناصر العرض الترويجي حسب الطرازات المختلفة، والتفاصيل الدقيقة متوفرة في جميع معارض هيونداي.

وتتميَّز ساحة هيونداي في معرض عمان للسيارات باللونين الرمادي والأبيض وتوفر الكثير من المساحة للزوار للتحرك والتفاعل مع السيارات وفريق العمل. وهناك مساحات للمشاركة الخاصة التي تم إنشاؤها لتكون بمثابة صالة للعملاء والزوار، وأكشاك للمناقشة ومعلومات عن المنتج، فضلا عن مساحة كافية للاتصال والتفاعل مع تشكيلة طرازات هيونداي الجذابة. كما تستخدم هيونداي في الساحة مفهوم "العمارة المفتوحة" للسماح بالوصول إلى الزوار من ثلاث جهات داخل جناح المعرض.

وتضم تشكيلة هيونداي من سيارات السيدان في عمان كلا من، أكسنت، إلنتر، سوناتا، أزيرا، جينسيس وسنتينيال بالإضافة إلى i10, i20, i30 هذه التشكيلة من "i" المتطورة من هيونداي قد لقيت إقبالا منقطع النظير من الزبائن على مستوى العالم. كما تضم تشكيلة هيونداي الرياضية كلا من توسان سانتا في، وجراند سانتا في، والتي تقدم لكم الكثير من المزايا حقا.