بسمة آل سعيد رئيسة فخرية للمبادرة

"عمان المعرفة" تدعم "متطوعو العالم"

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ السيدة بسمة آل سعيد رسميُّا اتفاقية رئاستها الفخرية لمبادرة "متطوعو العالم" -أحد المشاريع التي تدعمها عُمان المعرفة- المبادرة الرائدة في نشر المعرفة والابتكار الاجتماعي بالسلطنة. حضر التوقيع مجموعة من الأعضاء الداعمين لهذه المبادرة.

ودعمت عُمان المعرفة، مُؤخرا، رائد الأعمال الاجتماعي مُحمَّد الطوقي في مشروعه الخاص باسم "متطوعو العالم"، وسُجِّل المشروع ضمن برنامج عمان المعرفة لتنمية ريادة الأعمال الاجتماعية. ويعدُّ المشروع الأول والفريد من نوعه في السلطنة لتشجيع وتمكين العمانيين من القيام بالعمل التطوعي خارج حدود السلطنة للوصول إلى مجتمعات محتاجة للدعم والمساعدة حول العالم.

وقالتْ السيدة بسمة آل سعيد: يشرفني أن أكون رئيسة فخرية لهذه المبادرة، إذ إنَّ العملَ التطوعيَّ وحجم الانخراط فيه رمز من رموز تقدم الأمم وازدهارها، كما يعد العمل التطوعي مطلبا أساسيا من متطلبات الحياة المعاصرة التي أتت بالتنمية والتطور السريع في كافة المجالات. كما يسهم تحفيز مبادرات العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية من خلال إيجاد ووضع سياسات فاعلة في تشجيع الأعمال التطوعية وتوسيع أنشطتها، والتركيز على أهمية دور العمل التطوعي في تنمية المجتمعات إجتماعيا واقتصاديا، وتتحقق هذه الأهداف عن طريق الشراكات الفاعلة بين الحكومات والمنظمات والمؤسسات التطوعية والمتطوعين الأفراد.

وقال مُحمَّد الطوقي: يشرفني أن أحصل على الدعم من قبل السيدة بسمة ال سعيد وعمان المعرفة ومساندتهم في مهمتي لإنجاز هذا العمل التطوعي.

تعليق عبر الفيس بوك