لتحسين تجربة المشتركين

اتفاقية شراكة إستراتيجية بين "عمانتل" و"الطيران العماني"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ كلٌّ من "عُمانتل" -الشركة الأولى في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة- والطيران العُماني -الناقل الوطني- اتفاقية شراكة إستراتيجية لتحسين تجربة العملاء؛ من خلال العمل على تعزيز الخدمات والمنتجات المقدَّمة من الشركتين؛ وبما يُسهم في إضافة قيمة حقيقية للخدمات التي تُوفِّرها "عُمانتل" والطيران العُماني. ومن شأن الاتفاقية الموقَّعة أنْ تُضفي تجربة مثالية لبرامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العُماني، أو الشركة العُمانية للاتصالات.

وتُتيح الاتفاقية لمشتركي "عُمانتل" وعُملاء الطيران العُماني الاستفادة من الخدمات والأنشطة الترويجية المختلفة؛ وذلك من خلال إيجاد بدائل أخرى لتقديم هذه الخدمات واستخدام برنامجي مكاسب والسندباد في نطاق أوسع؛ من خلال توفير مكافآت وجوائز قيمة، كما تُمكِّن هذه الاتفاقية من توفير الخدمة الذاتية للطيران العُماني في منافذ البيع لعُمانتل؛ وذلك للاستفسار عن رحلات الطيران وحجز التذاكر...وغيرها من الخدمات المتعلقة بالناقل، وفي المقابل يمكن لعُمانتل توفير أجهزة الدفع الالكتروني في مكاتب الطيران العُماني، إضافة إلى أن هذه الاتفاقية تتيح توسيع نطاق الأنشطة التسويقية بين الشركتين.

وقال هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بـ"عُمانتل": نفخر في "عُمانتل" بالثقة التي تحظى بها الشركة لدى مختلف قطاعات الأعمال، وبالعمل مع مختلف الجهات بالسلطنة، وهو ما يَدْعَم جهودنا في السعي دائما إلى تقديم الأفضل دائما لمشتركينا؛ سواء كانوا من أفراد المجتمع أو المؤسسات والشركات المختلفة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة في "عُمانتل": نسعى مع الطيران العُماني -من خلال هذه الاتفاقية- إلى إيجاد بدائل مثالية لتقديم خدماتنا مشتركة ليستفيد منها مشتركينا وعملاؤهم؛ بحيث يُمكن لعملاء الطيران العُماني استخدام منافذ البيع ومركز الاتصال الخاص بـ"عُمانتل" كوسائل أخرى للاستفادة من منتجات وخدمات الطيران والعكس صحيح.

وقال عبدالرزاق بن جُمعة الرئيسي نائب رئيس تنفيذي لخدمات الإسناد وتطوير الأعمال بالطيران العُماني، عن توقيع الاتفاقية: نسعى في الطيران العُماني لتقديم أفضل الخدمات المتاحة لعملاءنا الكرام، وإدخال كل ما من شأنه أن يُعزِّز من مَكانتنا في السوق، ويوسِّع من رقعة انتشار خدماتنا لتصل جميع زبائننا الأعزاء أينما تواجدوا، وتُترجم اتفاقية الشراكة مع "عُمانتل" هذه الإستراتيجية، كما تُسهم في تحقيقها بأفضل الوسائل الممكنة. وأضاف: لدى "عُمانتل" مجموعة واسعة من منافذ البيع في كلِّ محافظات السلطنة، وتمتلك مركزَ اتصال مُتكاملًا ارتأينا أن نتعاون سويا في مجال تعزيز تجربة عملائنا الكرام وتوفير خدماتنا ومنتجاتنا لهم عبر نطاق أوسع وأشمل، إضافة إلى تقديم المكافآت والعروض القيمة لهم من خلال شراكة برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العُماني "السندباد" ببرنامج الولاء الخاص ب"عُمانتل" "مكاسب".

تعليق عبر الفيس بوك