الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

الأحد.. إعلان اسم مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم

الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 11:12 م بتوقيت مسقط

الأحد.. إعلان اسم مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم

 

 

مسقط - الرُّؤية

اعتمدتْ لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم -برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات- 4 أسماء من بين 9 أسماء تمَّ عرضها في اجتماع اللجنة الذي عُقِد مساء أمس الثلاثاء؛ ليتم عرضها على مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع المقبل، والمقرر له يوم الأحد 4 ديسمبر المقبل، لإقرار ما يراه المجلس مناسبا بشأن هوية المدرب القادم لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، خلفا لكارو لوبيز الذي أنهى علاقته باتحاد كرة القدم مؤخرا.

وكانت اللجنة تلقت عددا من أسماء المدربين المهتمين بتدريب منتخبنا الوطني خلال المرحلة المقبلة، وعلى أثر ذلك تمت دراسة وفرز الأسماء وفق معايير وشروط وُضِعت للاختيار؛ تضمَّنت الخبرة العملية في منطقة الخليج والإنجازات التي حققها كل مدرب، خصوصا على المستويين الاقليمي والعالمي، إلى جانب الشهادات العلمية..وغيرها من الجوانب الفنية الأخرى الواجب توافرها في المدرب القادم.

هذا.. وقد أوْصَت اللجنة باعتماد 4 اسماء من بين التسعة التي عرضت؛ وهم البوسني محمد بازرفيتش، والتشيكي فيكتور بيتوركا، والبوسني سافيت سوسيتش، والروماني لازلو بولوني، والسويدي لارس لاجيرباك، والصربي ميلوفان ريجيفيك، والصربي جوران توفاريش، والتشيكي إيفان هاسيك، والصربي جوران ستيفانوفيتش.

يأتي ذلك في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على المضي قدما في اختيار المدرب الأفضل والأنسب لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة؛ استعدادا للاستحقاقات والمشاركات القادمة؛ وأهمها: تصفيات كأس آسيا القادمة 2019، والتي ستنطلق في شهر مارس من العام المقبل، وكأس الخليج التي ستستضيفها دولة قطر الشقيقة في نهاية العام 2017.