شارك في معرض "مُستجدات صناعة الأحذية والجلود"

وفد "غرفة جنوب الشرقية" يختتم زيارته إلى تركيا

 

 

صُور - حَمَد العلوي

اختَتَم وفدُ غرفة تجارة وصناعة عُمان فرع محافظة جنوب الشرقية، زيارته إلى إسطنبول بجمهورية تركيا، والتي استمرَّت خلال الفترة من 23 وحتى 26 من نوفمبر الحالي للمشاركة في المعرض الدولي لمواد الأحذية ومكوناته والجلود والتكنولوجيا، والذي شارك فيه أكثر من 410 شركات من جمهورية تركيا وبعض الدول الأوروبية والعربية، بما في ذلك وكالات من 20 دولة مختلفة. وترأس الوفد الشيخ سالم بن حمد العلوي رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بفرع الغرفة بجنوب الشرقية.

واطَّلع الوفدُ العُماني على المعرض المقام في إسطنبول، وتابع كل منتجات الشركات المتخصصة في هذا المجال والمشاركة بالمعرض. وأتيحت للوفد المشارك فرصة الالتقاء مع أصحاب هذه المصانع لاكتساب المزيد من الخبرات والاستفادة منها، وتعزيز علاقات التعاون والمشاركة وتوقيع عقود تفاهم حسب ما يتم من متابعه مستمرة في مثل هذه المعارض الدولية، وكذلك الاطلاع على الكثير من الأماكن السياحية والتعرف عليها.

وقال راشد بن خميس المخيني الموفد الإعلامي: نشكر غرفة وتجارة وصناعة عمان بفرع جنوب الشرقية، على توجيه الوفد إلى مدينة إسطنبول بجمهورية تركيا، والتواجد مع الوفد كمنسق إعلامي، ومتابعتي عن قرب لهذا المعرض الدولي لصناعة الأحذية والجلود والتكنولوجيا، وتفي كافة التغطيات الإعلامية لوسائل الإعلام العمانية، كما زار الوفد عدداً من المعالم السياحية والتراثية.

وقال المعتصم بن عبدالله السراي رائد أعمال: أتقدم بالشكر الجزيل إلى غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الشرقية، على إتاحة الفرصة لنا بزيارة المعرض الدولي للصناعات الجلدية والأحذية والتكنولوجيا في الجمهورية التركية، وقد استفدنا بالغ الاستفادة من هذه الزيارة من خلال الاطلاع على المقومات الأساسية لهذه الصناعات.

وقال حَمَد بن عبدالله الحكماني رائد أعمال: مُشاركتى في المعرض فرصة للتعرف على مُستجدات صناعة الأحذية والتكنولوجيا والمعدات التقنية والحديثة، وأتمنى تكرار مثل هذه الزيارات بتنظيم من غرفة وتجارة وصناعة عمان.

وقالتْ بدرية المشايخية -إحدى رائدات الأعمال- إنَّ الزيارة الاستطلاعية لمصانع الجلود والأجهزة التكنولوجية في تركيا وفرت لنا استفادة كبيرة من خلال التعرف على كيفية تصنيع المنتجات الجلدية، خاصة فيما يتعلق بالأحذية ومراحلها المتعددة في التصنيع وصناعة الحقائب اليدوية النسائية.

 

تعليق عبر الفيس بوك