بنك صحار يجري سحوبات "المميز للادخار" بفرع نزوى

 

 

مسقط – الرؤية

 أجرى بنك صحار السحب الشهري التاسع لبرنامج المميز للادخار 2016  لشهر أكتوبر، في فرع نزوى وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري، والي نزوى، على هامش احتفاله بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد،  وتضمنت السحوبات السحب العام الشهري على جائزة 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة

قيمتها 10,000 ريال عماني (مقسمة على فائزتين) والسحب الخاص لأصحاب الودائع العالية على جائزة قيمتها 10,000 ريال عماني. هذا وكان البنك قد أجرى في وقت سابق سحوبات الفروع المضمونة وذلك في الفرع الرئيسي، حيث تم الإعلان عن فوز 28 من سعداء الحظ بواقع فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 33 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز  قيمتها  59,000  ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

ومثل بنك صحار في الحفل كل من خلفان بن راشد الطالعي،  نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، وجمعة بن مسعود الداوودي، مدير أول فرع نزوى، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية الذين استقبلوا كبار المدعوين من زبائن البنك.

وقال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس مبيعات التجزئة المصرفية بالوكالة: " مع إجراء سحب شهر أكتوبر، لم يتبق سوى سحب شهري واحد فقط قبل السحب الكبير لنهاية العام الذي ينتظره الجميع، هذا ولا تزال هناك مئات الجوائز في انتظار الفائزين في سحوبات كل ساعة وسحوبات الأطفال اليومية، إلى جانب السحوبات المخصصة للنساء، والأطفال، والسحب الخاص لأصحاب الودائع العالية ضمن السحب الشهري القادم وسحب نهاية العام".

وقد استهل الحفل، بعد الكلمة الترحيبية وتقطيع كعكة الاحتفال بمناسبة العيد الوطني الـ46 المجيد، حيث قدم الفاضل رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات عرضا موجزا عن مزايا برنامج المميز للادخار في نسخته الحالية، كما تم تقديم عرض شامل عن منتجات التجزئة المختلفة،  وقد سلط الضوء أيضًا على التحسينات الرئيسية للبرنامج مقارنة بالعام السابق والمزايا المضافة الأخرى.

وتلا ذلك إجراء السحوبات للإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية حيث كانت الجائزة المخصصة لحسابات الأطفال. كما شهدت سحوبات الفروع المضمونة التي جرت في وقت سابق من نفس اليوم بالفرع الرئيسي فوز زبون واحد من كل فرع بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم . وهنأ خميس بن مسعود الرحبي الفائزين قائلا: "بالنيابة عن بنك صحار أود أن أهنئ كل الفائزين في السحب التاسع لبرنامج المميز للادخار، كما أشجع زبائننا على مواصلة الادخار لمضاعفة فرصهم للفوز بمئات الجوائز التي مازالت تنتظر سعداء الحظ منهم في السحب الشهري القادم وكذلك السحب الكبير لنهاية العام".

تعليق عبر الفيس بوك