"نفط عمان" تدعم الفيديو الاحتفالي "عُمان السعادة"

مسقط – الرؤية

دعمت شركة النفط العُمانية للتسويق العمل الوطني الذي تمّ تصويره تحت عنوان "عُمان السعادة". في إطار احتفالاتها بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد والتي تأتي تحت شعار "أنا عُماني، أنا غير".وتم تدشين الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفاء بمسيرة وإنجازات النهضة المباركة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-.

وجاء العمل الفني بمشاركة الشاعر مازن الهدابي حيث تلخص مشاهده المختلفة بعض الذكريات الوطنية العالقة في أذهان الشعب العُماني ويتضمن عدداً من اللقطات الفنية التي تجسد عراقة وتنوع الفنون العُمانية الأصيلة. وتم تصوير مشاهد الفيديو في صلالة جاردنز مول باستخدام أحدث تقنيات التصوير المبتكرة.

وقال جابر بن سليمان البوسعيدي، مدير شؤون شركة النفط العُمانية للتسويق: جاءت رعايتنا لهذا العمل الفني الوطني انطلاقاً من إيماننا بأهمية دعم الشباب العُماني الموهوب ومشاركته في التعبير عن شكرهم وإجلالهم لقائد البلاد المفدى لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وقيادته الحكيمة التي ألهمت جموع العمانيين خلال الأعوام الستة والأربعين الماضية. وإننا نتعهد بمواصلة مساهماتنا البنّاءة الرامية إلى خدمة وطننا وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للشعب العُماني الوفي.

ويشار إلى أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق تعدّ إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة، فقد عملت على مدى الأعوام الماضية للارتقاء بخبراتها ومعارفها والاستفادة من كافة الموارد المتاحة لديها لما فيه خير عُمان ومنفعة ومواطنيها. وأطلقت الشركة عدة مبادرات على مدى الأعوام الماضية رداً للجميل لعملائها ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، إطلاق حملة ’فرح‘، وتأسيس مدرسة نفط عُمان لكرة القدم، وإقامة بطولة نفط عُمان لكرة القدم لمدارس محافظة مسقط، وغيرها من الأنشطة المتنوعة.  ويشار إلى أنه تم تأسيس شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع المعروفة باسمها التجاري "نفط عُمان" في أكتوبر 2003م بعد شرائها لحصة الأغلبية من شركة النفط البريطانية العُمانية "بي بي" ومن المتوقع أن تكون المستقبل في تسويق الوقود والزيوت بالتجزئة. واليوم تعمل نفط عُمان في مجال تسويق وتوزيع الوقود والمنتجات الزيتية وتقوم أيضا بالعمل مع القطاعات المعنية وبيع الوقود بالتجزئة أو بشكل مباشر إلى الجهات الحكومية والتجارية بالإضافة إلى الزيوت وتزويد الطائرات بالوقود، والتخزين والتوزيع.

وتفخر نفط عُمان بأنها شركة عُمانية تسعى لاستلهام خبرتها وسعة اطّلاعها عالميا لتحقيق الفائدة المرجوة في السلطنة. وتمتلك الشركة حاليا شبكة من محطّات تعبئة الوقود تصل إلى 179محطّة 105 من محلّات أهلين للتسوّق السريع، حيث تكرّس جلّ اهتمامها لتوفير أقصى درجات الخدمة السريعة والمعتمدة على المستوى المحلّي لحدّ يجعلها مميّزة ومتفرّدة عن باقي المنافسين.

ويرجع الفضل في نجاح واستمرار شركة النفط العُمانية للتسويق إلى العاملين فيها وإلى التدريب الجيد والعزيمة والتطور. تفتخر الشركة بفريق عملها المخلص والذي كرس جميع وقته لتحقيق المتطلبات والجهود والخدمات المطلوبة. وبعملها في بيئة تجارية شديدة التنافس، كما تابعت تركيزها على أدائها العالي وتحقيق سلامتها الأولية وتشغيل عمالها بالإضافة إلى الأهداف المالية.

تعليق عبر الفيس بوك