ابتداءً من 9 ديسمبر المقبل

الطيران العماني يدشن رحلاته المباشرة إلى جوانزو بالصين

 

 

 

مسقط - الرؤية

يعتزم الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، إطلاق أحدث خدماته بين مسقط ومدينة جوانزو الصينية؛ ابتداءً من التاسع من ديسمبر المقبل. وتأتي جوانزو كأول وجهة للطيران العُماني إلى جمهورية الصين الشعبية.

ويأتي إطلاق الخدمة تلبية للطلب المتزايد من عملاء الناقل، وتحقيقاً لرؤية الطيران العُماني الطموحة الرامية نحو توسيع شبكة خطوطه المتنامية، والتي أعلن عنها في أواخر عام 2014. ومن شأن الخدمة الجديدة إلى جوانزو أن تقدم للمسافرين من الصين سهولة الوصول لشبكة خطوط الطيران العُماني الدولية، وإتاحة الفرصة لهم لاكتشاف وجهة جديدة رائعة ومثيرة. وسيساهم تدشين هذه الوجهة في تعزيز الروابط السياسية والاقتصادية والاجتماعية بين عُمان والصين.

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: سعداء بتدشين هذه الخدمة الجديدة جوانزو، التي تعد الخيار الأمثل لشبكة الناقل الوطني المُتنامية والتي بلغ عدد وجهاتها 54 وجهة، ملبية متطلبات الكثير من التجار ورجال الأعمال والسياح من كلا البلدين والدول المجاورة. وبإمكان مسافرينا الكرام على متن هذا الخط الاستمتاع برحلتهم على متن طائرتنا الفاخرة من طراز الإيرباص أيه 330، والتي توفر 196 مقعداً في الدرجة السياحية، إضافة إلى 30 مقعداً في درجة رجال الأعمال. ومن المُزمع تسيير أربع رحلات أسبوعية بين مسقط وجوانزو، ويحدونا الأمل أن تكلل جهودنا بالنجاح. نحن نحرص تمام الحرص على أن يكون تواجدنا مزدهرا وطويل الأمد في السوق الصينية".

ويعمل الطيران العُماني على تطوير شبكة خطوطه الجوية بهدف ضمان توفير الربط الدولي وذلك بالتوازي مع البرنامج التوسعي في أسطوله الجوي؛ إذ عزز قوام أسطوله الجوي بطائرات من طراز إيرباص أيه 330، بالإضافة إلى طائرات من طراز بوينج 737 وبوينج 787 دريملاينر. كما يشهد الناقل الوطني للسلطنة زيادة في قوام أسطوله ليصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020.

ويعتزم الطيران العُماني تسيير رحلاته إلى جوانزو في أيام الإثنين، والأربعاء، والجمعة، والأحد، مستخدمًا طائراته الفاخرة ذات البدن العريض من طراز الإيرباص أيه 330، حيث تُغادر الرحلة الجديدة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة العاشرة والربع صباحاً، لتصل مطار جوانزو الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم. أما بالنسبة لرحلة العودة فستكون في أيام الأحد، والثلاثاء، والخميس، والسبت، حيث تُغادر مطار جوانزو الدولي في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة صباحاً، لتصل مسقط في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.

 

تعليق عبر الفيس بوك