"المدينة تكافل" تُكرم مواطنا بمنحه تأمينا على الحياة

 

 

 

مسقط – الرؤية

كرَّمت المدينة تكافل، أوَّل شركة تأمين تكافلي في سلطنة عُمان، محمد الهاشمي، وهو أب لخمسة أطفال يبلغ من العمر 43 عاماً تقديراً لشجاعته في إنقاذ حياة طفلين بإخراجهما من سيارة مُشتعلة في محطة للوقود.

وفي حفل أقيم في مكتب المدينة، كرم الدكتور محمد البرواني، رئيس مجلس إدارة شركة المدينة تكافل، محمد الهاشمي، ومنحه تأميناً على الحياة والمركبات لمدة عام كامل تقديراً لعمله الشجاع في إنقاذ حياة طفلين.

وتمثل عمل محمد الهاشمي الشجاع في إنقاذ طفلين، صبي وفتاة من سيارة مشتعلة في محطة للوقود في مدينة صور، قام بعدها بنقل الطفلين ووالدهما إلى مستشفى صور نظراً لإصابتهم البالغة وضرورة نقلهم مباشرةً إلى المستشفى. وتُعد استجابته في إنقاذ الطفلين عملاً بطولياً لامس مشاعر الجميع، حيث انتشر مقطع الفيديو الذي سُجل فيه عمله البطولي على نطاق واسع.

 

وقال أسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في المدينة تكافل: إنّ تكريم محمد الهاشمي ومنحه "تأميناً على الحياة والمركبات" هو أمر نفخر بالقيام به. حيث إن تصرفه الشجاع ألهمنا جميعاً، ويسعدنا أن نُقدم الرعاية والحماية من خلال توفير التأمين الأنسب للشخص الذي بشجاعته أنقذ حياة طفلين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك