احتفالا بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد

"أوريدو" تنظم باقة من الفعاليات العائلية في ولايات السلطنة

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

تواصل Ooredoo احتفالاتها بمُناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد في عددٍ من ولايات السلطنة تعبيراً عن الوفاء والتقدير لباني نهضة عُمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-. وأقامت الشركة عدداً من الفعاليات الاحتفالية خلال إجازات نهاية الأسبوع والتي تستمر حتى التاسع من ديسمبر المُقبل لتشارك الجميع احتفالاتهم بهذه المُناسبة العطرة.

وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون التجارية في Ooredoo: إنَّ العيد الوطني المجيد يعد فرصة مثالية للتعبير عن مدى شكرنا وامتناننا بما تحقق من منجزات مذهلة خلال الخمسة عقود الماضية في ظل القيادة الرشيدة والرؤية الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-. ونأمل أن تساهم هذه الفعاليات المجتمعية المشوقة في إلهام وحث الجميع للتعبير عن مدى افتخارهم بمسيرة النهضة المباركة وتعزيز القيم والتقاليد العريقة التي ساهمت فيما ننعم به الآن من نمو وازدهار ورخاء.

وكانت الفعاليات الاحتفالية مُفعمة بالأنشطة المرحة والمشوقة للأطفال والشباب على حدٍ سواء. وتم الاحتفال في كل من ولاية صور ونزوى ومسقط وما زالت Ooredoo على موعد للاحتفال في كل من ولاية صحار وصلالة. وتوشحت الاحتفالات التي أقيمت بملامح التقاليد العمانية العريقة للولاية التي يقام بها الحفل، وتنوعت الفقرات بين العروض المسرحية وسحوبات جوائز العيد الوطني ومسابقات الأطفال والكبار، فضلاً عن العديد من الأنشطة المبهجة مثل التلوين على الوجه. وسيجري الإعلان عن الفعاليات المقبلة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر وإنستجرام وفيسبوك وسناب تشات.

 

تعليق عبر الفيس بوك