للمرة الثانية على التوالي

"العز الإسلامي" يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في السلطنة

 

 

مسقط – الرؤية

 

حصل بنك العز الإسلامي على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد" في سلطنة عمان لعام 2016، للمرة الثانية على التوالي، من قبل مجلة أخبار التمويل الإسلامي لعام 2016، والتي تعد من الجوائز الإقليمية المرموقة، وتم منحها خلال الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة بحضور مجموعة من كبار مديري البنوك في حفل خاص أقيم لهذا الغرض وتسلم الجائزة محمد الغساني مدير الفروع ببنك العز الإسلامي.

وقال موسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي إن الفوز بهذه الجائزة يعتبر اعترافاً بالتزام البنك المُستمر بتوفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. ونحن في بنك العز الإسلامي نولي اهتماماً غير منقطع النظير والتزاما كبيرا بالعملاء. ونتخذ قرارات ذكية لعملائنا، وتلقى تجربة بنك العز الإسلامي المصرفية ترحيباً واسعاً من قبل جميع من تعامل مع البنك. وإن هذه الجائزة لتؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أننا نسير على الطريق الصحيح ونعمل على تحقيق الأفضل.

وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل توزيع جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي الذي أقيم بمناسبة مرور أحد عشر عاماً على انطلاق الجائزة في فندق أبراج الإمارات، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأربعاء 23 نوفمبر . وحضر الحفل نحو 200 شخص من المصرفيين والممولين من جميع أنحاء العالم الإسلامي. وشارك في الاختيار ما مجموعه نحو 40.000 صوت عبر 64 فئة في استطلاع تم إجراؤه عبر الإنترنت.

وتأسست جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي  في عام 2005. وتهدف إلى التعريف بأفضل المؤسسات أداءً في مجموعة متنوعة من المناطق التي إما أن تكون بالفعل قد طورت قطاع التمويل الإسلامي أو تشهد توسعاً سريعاً كما أن هذا الحدث العالمي يجذب إليه المشاركات والترشيحات من دول أوروبا والأمريكتين وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

ويواصل بنك العز الإسلامي جهوده ليكون الرائد في مجال الابتكار ويضع  تجربة العملاء في مقدمة الأولويات. وقد حقق البنك قصب السبق في العديد من الأعمال حيث قام بإنشاء جهاز الصراف الآلي التفاعلي الأوّل من نوعه في السلطنة، وهوواحد من الابتكارات التي تتيح للعملاء الحصول على الاتصال وجهاً لوجه مع موظفي خدمة العملاء بالبنك دون الحاجة للذهاب للفرع. وأطلق البنك خدمات ومنتجات التوفير المصرفية المُتعددة للأفراد، والتي استفاد منها بشكل كبير الكثير من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك