"سبار عمان" يطلق حملة للتبرع بالمواد الغذائية للعائلات المحتاجة

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق سوبر ماركت "سبار عُمان" حملة تجميع المواد الغذائية بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين؛ لدعم المجتمع العُماني، ومساعدة العائلات المحتاجة بالتعاون مع جمعية دار العطاء.

وتتواصل الحملة بدءا من 20 نوفمبر؛ بهدف مساعدة العائلات المحتاجة في كافة أرجاء السلطنة، وتشجِّع الحملة المتسوقين في سوبر ماركت "سبار" على التبرع بمواد غذائية للعائلات المحتاجة، وتنطلق الحملة من فرع سوبر ماركت "سبار" في مدينة السلطان قابوس، تحت رعاية صاحبة السمو بسمة آل سعيد الرئيسة التنفيذية لعيادة همسات السكون.

وتأكيداً على التزام سبار بالجودة وخدمة المجتمع، قال سريدهار موسابيتا الرئيس التنفيذي لـ"سبار عُمان": سعداء بإطلاق هذه الحملة مع "دار العطاء"، والتي تهدف إلى خدمة المجتمع، وسوف توزع صناديق التبرع في كافة أفرع سوبر ماركت "سبار". وأضاف بأنَّ هذه المبادرة تهدف إلى فتح قنوات التواصل مع المجتمع المحلي، ورعاية كل المبادرات الإنسانية التي من شأنها تطوير ومساندة المجتمع كمبادرة التبرع بالطعام هذه.

وتوزَّعتْ صناديق التبرع على كافة أفرع سوبر ماركت "سبار" في السلطنة؛ فيمكن التبرع في أفرع سوبر ماركت "سبار" في بوشر، الخوير، مدينة السلطان قابوس، منطقة ممتاز، دارسيت، حي البنوك، مطرح، الخوض، الموالح الشمالية، إضافة إلى أنَّ سوبر ماركت "سبار" قد أعدَّ صناديق مُجهَّزة ومعلبة للعملاء الراغبين في التبرع.

وقالت مريم الزدجالية مسؤولة جمعية "دار العطاء": نتقدَّم بالشكر إلى سوبر ماركت "سبار عمان" على هذه المبادرة الإنسانية، ودعمهم للعائلات المحتاجة في السلطنة، كما نشكر القائمين على السوبر ماركت والموظفين على هذه المبادرة التي شملت كل أفرع "سبار" في السلطنة.
وقال ديفيندرا كومار رئيس محلات البيع بالتجزئة لدى "سبار عمان": إنَّ سلسلة متاجر "سبار" تلتزم بالمسؤولية الاجتماعية، ويهمها تعزيزها من أجل تحسين الظروف المعيشية للناس، وحملة التبرع بالمواد الغذائية بمناسبة العيد الوطني هي دليل على هذا، ونود أن نطلب من كل عملائنا مشاركتنا هذه الحملة الإنسانية، والمساهمة في مساعدة الغير. ويُشار إلى أن الحملة الغذائية تستمر حتى 25 ديسمبر، ويمكن للعملاء التبرع بكافة المنتجات الصالحة للتخزين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك