فعاليات منوعة في احتفال "العمانية المتحدة للتأمين" بالعيد الوطني

...
...
...

مسقط – الرؤية

احتفلت الشركة العمانية المتحدة للتأمين إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال التأمين، بالعيد الوطني السادس والأربعين بالمقر الرئيسي للشركة بالخوير، تعبيرا عن الفرحة والسرور بهذا العيد المجيد الذي يعتبر عيدا لكل مواطن عماني ومقيم على هذه الأرض الطيبة. وتزين مقر الشركة وجميع فروعها بوشاح الفرح والزينة تعبيرًا عن فرحة الوطن بعيده وإنجازاته في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-.

وتم افتتاح فعاليات الاحتفال بالنشيد الوطني ثمّ كلمة العضو المنتدب لمجلس إدارة الشركة السيد ناصر بن سالم البوسعيدي الذي قدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه -وللشعب العماني وللأرض الطيبة بهذه المناسبة التي تمثل فخرًا وعزًا لكل عماني بما أنجزته النهضة المباركة وبما أولته من تطوير ودعم لهذا الشعب الأبي. داعيًا الله عزّ وجل أن يديم هذه الفرحة وغيرها على عماننا.

وعبر عدد من الموظفين العمانيين والمقيمين عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة، ومدى امتنانهم لهذا الوطن الذي أعطى للمواطن والمقيم فيه القيمة الإنسانية وحب التعاون والترابط بينهم على السواء.

كما شهد الاحتفال تقديم الحلوى العمانية مع القهوة للموظفين والعملاء، الذين شاركوا في الاحتفالية. واختتم الحفل بتناول وجبة غذاء قدمتها الشركة لموظفيها وعملائها مشاركة منها في تعزيز روح الترابط بين الإدارة والموظفين والعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك