بمشاركة عدد من أبناء موظفيها وهيئتها الإدارية

"كيمجي رامداس" تطلق فيديو احتفائيًا بمناسبة العيد الوطني

 

مسقط – الرؤية

احتفلت مجموعة كيمجي رامداس مع موظفيها والهيئة الإدارية في المقر الرئيسي بالعيد الوطني السادس والأربعين، وابتهج الموظفون بالعيد وقطعوا قوالب الحلوى احتفالاً بالمناسبة. وأهدت الشركة بهذه المناسبة مقطع فيديو قصير بمشاركة أبناء موظفي كيمجي.

وركز الفيديو على الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والذي أكدّ فيها على أهمية نشر التعليم بقوله: "لقد كان التعليم أهم ما يشغل بالي ورأيت أنّه لا بد من توجيه الجهود في الدرجة الأولى إلى نشر التعليم فالمهم هو التعليم حتى تحت ظل الشجرة".

وتعليقاً على  فيديو  كيمجي رامداس للعيد الوطني السادس والأربعين، قال ناليش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: "نتوجه بالتهنئة إلى الشعب العُماني بالعيد الوطني وهذا الفيديو هدية إلى أطفال السلطنة الذين يشكلون المستقبل والأمل". وأضاف أنّ كيمجي رامداس من الشركات التي تحرص دائماً على دعم المجتمع وتقديم الأفضل من خلال قسم "إشراقة" للمسؤولية الاجتماعية. ونعمل على تحقيق هذه الغاية من خلال هذا القسم الذي يشكل منبراً تساهم من خلاله مجموعة كيمجي رامداس بتقديم المساعدة إلى أبناء الوطن لتكون شريكاً أساسياً في نهضته وتطويره".

 

تعليق عبر الفيس بوك