"عمان موترهومز" و"عمان رايدرز" في مسيرة وطنية من مسقط إلى الجبل الأخضر

 

مسقط - الرؤية

نظمّ عمان موترهومز ونادي عمان رايدورز ومسقط بايكرز للدراجات الكلاسيكية، مسيرة وطنية بمناسبة عيد الوطني السادس والأربعين انطلقت من محافظة مسقط باتجاه جبل الأخضر، حيث جاب شوارع العاصمة أكثر من 289 درّاجاً بمرافقة البيوت المتنقلة (الموترهومز) واتجهوا نحو ولاية نزوى في ظل جو من الحماس والتفاعل من قبل المارة والمحتفلين بالعيد الوطني.

وشارك في هذه المسيرة ولأول مرة حوالي 50 دراجاً من مختلف دول الخليج العربي جاؤوا خصيصاً لمشاركة الشعب العماني والاحتفال معه بعيده الوطني السادس والأربعين. وقد شاركت في هذه المسيرة البيوت المتنقلة (الموترهومز) كخطوة لتشجيع السياحة في السلطنة والترويج لها، وإيماناً منها بدعم هذا القطاع وتسليط الضوء عليه.

وقال المهندس ناصر السعدي الرئيس التنفيذي وصاحب عمان موترهومز: "نودّ تهنئة الشعب العماني بالعيد الوطني السادس والأربعين، آملين من الله سبحانه وتعالى أن تكون عمان وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بخير وأمان". وأضاف: "نتمنى للسلطنة الاستمرار بعزيمة وقوة وثبات نحو تحقيق أهدافها المنشودة محلياً وإقليمياً ودولياً وبما يحقق مزيداً من التقدم والازدهار لها والسلام والأمن والاستقرار". كما أعرب عن سعادته بمشاركة نادي "عمان رايدرز" في المسيرة الوطنية، خاصة وأنها أتاحت المجال لأهالي السلطنة لرؤية البيوت المتنقلة، والتعرف على هذا المفهوم الجديد الذي دخل السلطنة لأول مرة وسيقدم للمستهلك حلاً عملياً وتوفيرياً لاستكشاف جمال البلاد وولاياتها.

يشار إلى أنّ عمان موترهومز الوكيل المعتمد في عمان لأهم شركات تصنيع "البيوت المتنقلة والموترهومز" في العالم مثل "Thor Motorcoach" و"Forestriver" العالميتين. والبيوت المتنقلة هي عبارة عن منزل متحرك مجهز للسفر به مسافات طويلة، مزود بمطبخ ودورات مياه وغرف معيشة وغرف نوم.

تعليق عبر الفيس بوك